أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبيل - القدس

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

المواضيع الأخيرة
» 21- من دروس القران التوعوية - مزج الطاقة العربية بالطاقة الاسلامية
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitimeاليوم في 2:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 20- من دروس القران التوعوية:- اصطفاء العرب!!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitimeأمس في 5:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خاطرة من وحي التاريخ !!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitimeأمس في 2:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 19-من دروس القران التوعوية - مسؤولية حمل الرسالة
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-18, 5:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 18- من دروس القران التوعوية
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-17, 9:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مخاطر الكتابة في الانساب لغير اهل الفقه والعلم
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-17, 8:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 26- حديث الاثنين-الايمان وصناعة النفس والتغيير
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-16, 7:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» رسالة خطيرة من النبي !!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-15, 1:10 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من دروس القران التوعوية - الاجتهاد و التقليد
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-15, 1:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ذو الوجهين فاسد منافق فاحذروه !!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-15, 2:36 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 16- من دروس القران التوعوية - المنافقون عدو فاحذرهم
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-14, 5:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 15- من دروس القران التوعوية - عقيدتنا وشريعتنا تصنعان الوعي
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-13, 6:41 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة - مكانة الشهادة والشهيد !!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-13, 4:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات عمل تطبيقات – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-12, 4:47 pm من طرف سها ياسر

» 14- من دروس القران التوعوية- تسمية الاشياء والامور باسماءها
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-12, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دموع الرجال على الرجال !!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-11, 3:25 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 13- من دروس القران التوعوية- الحكمة من تسمية الاشياء والامور بمسمياتها
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-11, 3:17 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 12- من دروس القران التوعوية- المصطلحات واهميتها
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-10, 8:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 25-حديث الاثنين =نظرات عقائدية اساسية
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-09, 8:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 11- من دروس القران التوعوية-بناء الوعي الشخصي الطريق لبناء الوعي العام
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-09, 8:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 10- من دروس القران التوعوية- ب-وسائل وانواع التفكير
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-08, 5:46 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 9- من دروس القران التوعوية-أ-القران ارشدنا لمعرفة العملية العقلية
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-07, 10:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة= الحذر من الخداع والمخادين!!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-06, 4:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- من دروس القران التوعوية=تغييب الطغاة للوعي !!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-05, 9:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الصباح= الاسلام والتغيير المجتمعي
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-04, 7:13 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 6-من دروس القران التوعوية- التثبت والتيقن
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-04, 5:00 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث التاريخ !!!الانجليز وسلطان الهند!!!
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-03, 8:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عمل تطبيقات الجوال – مع شركة تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-03, 2:36 pm من طرف سها ياسر

» 5- من دروس القران التوعوية= التغيير الشامل
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-03, 8:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 24- حديث الاثنين - الايمان والتصديق والفرق بينهما وعلاقة الايمان بالعمل
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2024-09-02, 12:02 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

المواضيع الأكثر شعبية
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني
دعاء الهى انت تعلم كيف حالى....كلمات رائعه لمشارى راشد///خوخه
ومدحت بطيبة طه - صلى الله على محمد - مديح نبوي ولا أجمل
اسماء الجن الكفار و المسلمين
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
بيت من الشعر اذهلني - الشاعر كريم العراقي
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من ذا يبلغها بأني متعب - كلمات علي العكيدي
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 708 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 708 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 752 بتاريخ 2024-09-20, 4:22 am
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38800
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Vote_rcapأُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Voting_barأُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Vote_rcapأُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Voting_barأُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Vote_lcap 
معتصم - 12434
محمد بن يوسف الزيادي - 4202
sa3idiman - 3588
لينا محمود - 2667
هيام الاعور - 2145
بسام السيوري - 1763
محمد القدس - 1219
العرين - 1193
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
محمد بن يوسف الزيادي
زهره النرجس
زهرة اللوتس المقدسية
معتصم
معمر حبار
هيام الاعور
د/موفق مصطفى السباعي
sa3idiman
لينا محمود
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Roland فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66288 مساهمة في هذا المنتدى في 20242 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
زهرة اللوتس المقدسية

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Jb12915568671

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 0812291040537O8X
المزاج : مممممم

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Empty
مُساهمةموضوع: أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس   أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2011-03-20, 11:18 pm

أُمي الحبيبة فلسطين

أنتِ لست كأي أم

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Aqssa

يا صاحبت الثغر الباسم بين الألم

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 1268776410

يا من رخصت لأجلك الأرواح

فداء لك الموت صار مباح

إني أعشقك برغم القهر والجراح

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 1972810679small1

سأبكي على ترابك

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 113594816

و أحتضن أشجارك

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 64861

ساسير في دروبكِ

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس C872b77ac5

سأحمي أطياركِ

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Birds1

.....

يا من فقدت أُمك ....فلسطين أُمك

يا فلسطين ..........أمه أنجبته لكِ و فارقته ألى الأبد

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 76310579rw6v

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Nct02211

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 97272676gz0

أنها بأنتظاره لتعيديه لها في عالمها

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 3676o

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 58340113645755358327100

عند ملك الملوك

في السماوات العلى

حيث الجنان و الحور

.................

يا من حرمت من أُمك ....فلسطين أُمك

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 609391

أُحرسها وكفف دموعها و أوقد شموعها

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Images36d

فأمك بإنتظارك فذهب لها

رعاك الله و انشاء اصطفاك

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 88116187

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس 007lq

من ألآم أمواج إمرأة

عدل سابقا من قبل زهرة اللوتس المقدسية في 2011-08-24, 3:11 am عدل 1 مرات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس   أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2011-03-21, 1:38 pm

فلسطين الحبيبة ....

روعه
يسلمو هالايديات
مجهود رائع يعطيك العافيه

زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
زهرة اللوتس المقدسية

مُساهمةموضوع: رد: أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس   أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2011-03-26, 2:25 pm

خوخة فلسطين الطيبة

يا ابنة الارض الطيبة

سلمتي وسلم مرورك الاكثر من رائع يا رائدة المنتدى انتِ

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Images35vy

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس Palfla10
aymansalem

مُساهمةموضوع: رد: أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس   أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2011-08-24, 2:26 am

ابي شهيد وامي شهيد وانا شهيد...
يسلموااااااا ايديكي مدونة رائعة جداااااااا
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
زهرة اللوتس المقدسية

مُساهمةموضوع: رد: أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس   أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس I_icon_minitime2011-08-24, 6:41 pm

aymansalem كتب:
ابي شهيد وامي شهيد وانا شهيد...
يسلموااااااا ايديكي مدونة رائعة جداااااااا

سلمت وسلم مرورك الطيب اخي ايمن

مرحبا بك في صفحات منتدانا واقسامه وبين حروفه

اتمني ان ارى اطلالتك البهية دائما

تحياتي لك

أُمي شهيدة وفلسطين امي شهيدة فإذن أنا شهيد = زهرة اللوتس
صفحة 1 من اصل 1