آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» 77- من دروس القران التوعوية-الدوران حول النفس خلق مذموم!!
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitimeاليوم في 1:42 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitimeأمس في 2:05 pm من طرف سها ياسر

» 76- من دروس القران التوعوية- حُسن الجوار
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-13, 10:33 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 75- من دروس القران التوعوية - وجوب اخذ زمام المبادة للامة والجماعات والافراد
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-12, 9:29 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 74-من دروس القران التوعوية- الحقوق !!!
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-11, 9:37 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 34- حديث الاثنين في مباحث الايمان والعقيدة - التزكية والتعليم
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-10, 11:47 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 73-من دروس القران التوعوية - التوكل والتواكل
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-08, 10:09 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من ذاكرة الايام - من مواقف شهامة الرجال
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-07, 8:33 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 72- من دروس القران التوعوية- المال ...
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-07, 6:55 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 71-من دروس القران التوعوية-معالجات الاسلام للفقر والعوز
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-06, 8:20 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 70- من دروس القران التوعوية -العمل لكسب الرزق والمعاش
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-05, 7:44 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 69- من دروس القران التوعوية-حرب الاسلام على الفقر واسبابه
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-05, 8:17 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 68-من دروس القران التوعوية -الاسلام وحده المحقق للعبودية والاستخلاف
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-05, 1:35 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 33-حديث الاثنين في مباحث الايمان والعقيدة - مفهوم التزكية
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-04, 12:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 67- من دروس القران التوعية- الالتقاء على كلمة سواء
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-02, 8:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 66- من دروس القران التوعوية -تحقيق العدل في اوساط البشرية مهمة جمعية
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-02, 11:32 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة -الى متى ننتظر ؟؟!!
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-01, 1:08 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الطائفة الناجية!!!
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-11-01, 1:01 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 65- من دروس القران التوعوية - كُونُوا رَبَّانِيِّينَ !!
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-31, 12:46 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 64- من دروس القران التوعوية - وقاية النفس من الشح
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-30, 2:59 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر – تك سوفت للحلول الذكية
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-29, 11:10 am من طرف سها ياسر

» 32-حديث الاثنين في مباحث الايمان والعقيدة - العقيدة العملية
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-29, 1:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 63- من دروس القران التوعوية- العدل والعدالة في القران
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-28, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 62-من دروس القران التوعوية :الشورى
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-27, 6:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 61- من دروس القران التوعوية-الحذر من مؤسسات الضرار حتى لو لبست لباس شرعي
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-25, 9:51 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 60- من دروس القران التوعوية - اسباب النفاق
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-25, 5:18 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 59- من دروس القران التوعوية -العداء المستحكم في النفوس !!
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-24, 7:17 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 58- من دروس القران التوعوية - التكاليف الشرعية جاءت ضمن قدرات الانسان
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-23, 8:08 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 57- من دروس القران التوعوية - ادب الدعاة
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-22, 6:10 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركة تصميم تطبيقات في مصر – تك سوفت للحلول الذكية
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2024-10-21, 10:03 am من طرف سها ياسر

المواضيع الأكثر شعبية
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني
دعاء الهى انت تعلم كيف حالى....كلمات رائعه لمشارى راشد///خوخه
ومدحت بطيبة طه - صلى الله على محمد - مديح نبوي ولا أجمل
اسماء الجن الكفار و المسلمين
بيت من الشعر اذهلني - الشاعر كريم العراقي
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من ذا يبلغها بأني متعب - كلمات علي العكيدي
عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 227 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 227 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 752 بتاريخ 2024-09-20, 4:22 am
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38802
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
معتصم - 12434
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي - 4333
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
sa3idiman - 3588
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
لينا محمود - 2667
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
هيام الاعور - 2145
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
بسام السيوري - 1763
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
محمد القدس - 1219
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
العرين - 1193
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
زهره النرجس
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
معتصم
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
معمر حبار
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
هيام الاعور
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
د/موفق مصطفى السباعي
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
sa3idiman
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
لينا محمود
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_rcapآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_voting_barآن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Mohammed mghyem فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66425 مساهمة في هذا المنتدى في 20324 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com


 

 آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
نبيل القدس ابو اسماعيل


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38802
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Empty
مُساهمةموضوع: آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي   آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2014-03-16, 11:43 am



(أن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي،بعد ان تم تعطيل إقامة حدود الله لكي نصبح عصريين ويرضى عنا العلمانيين وأسيادهم)

بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي

قال النبي صلى الله عليه وسلم

(كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه)متفق عليه.

انظروا ودققوا النظر إلى أين وصل بنا الحال نتيجة تعطيل حدود الله واﻹستهانة بما حرم الله؟؟ أصبح المطلوب أن يتنحى كل صاحب قيمة وفضيلة ويغلق عليه بيته ﻷنه يحمل فكراً ديكتاتورياً يريد أن يفرضه على الناس بما يروج للاخلاق،ليترك المجال لكل رذيلة وإنحطاط أن يفعل صاحبها ما يشاء وكيفما شاء بدعوى الحرية,فالعلمانيون عندما يفرضون أمزجتهم وما يروق لشهواتهم حرية رأي وفكر وديمقراطية،واﻹسلاميون بدعوتهم لتطبيق حكم الله في اﻷرض ديكتاتورية,وهذا ما لمح به الغنوشي زعيم حزب النهضة في حواره مع أحمد منصورعلى الجزيرة حينما قال لن نسمح للديكتاتورية أن تحكم,في ربط لكلامه أن منع الخمرومنع المراة من لبس ماتريد،وفرض أحكام الله بإلزام الناس بها! ديكتاتورية،والأخطر في ذلك أن يستدرج من تبنوا الفكر اﻹسلامي المعتدل،المهادن والمنافق،الذي ﻻ يعرف إلا التبعية للحكام لتمرير ما يدعو له العلمانيون بحجة قبول اﻷخر وعدم إقصاء أحد خوفاً من أن تلحقهم تهمة(اﻹقصائيين) والدعوى إلى مسايرتهم ولو على حساب الدين،والتنازل حرصاً على أمن البلد،فمنذ أن حظي الدستور التونسي بمباركة حزب النهضة برئاسة الغنوشي،والفتك بمن يحملون الفكرالسلفي و حتى بكل من يعترض على الدستور ويطالب بحكم الدين على أشده من تلفيق تهم،أو سجن، وسحل،حتى شعرت البغايا باﻷمن فخرجنا من جحورهن مطالبات بحقوقهن في إعتصام أمام التأسيسي في سابقة لم يستطعن اﻹقدام عليها قبلاً حتى في عهد بورقيبة،وزين العابدين ليمرر ذلك تحت أعين من يتلحفون باﻹسلام،و لتقوم إحدى البرلمانيات المحسوبات على اﻹسلاميين على مرأى من اﻹعلام بإستقبالهن في مكتبها في مشهد يحمل التطبيع مع من يجهرون بالمعاصي لمناقشة مطالبهن مستهترين بقوله عليه الصلاة والسلام

(كل أمتي معافى إلا المجاهرون)

يعني تقبل توبة العبد ما لم يجهر بالمعصية لأن الجهر بها ترويج للفاحشة،وإستهانة بها،عدى أن هؤﻻء البغايا ملعونات من عند رب السموات لفتكهم بالقيم واﻷخلاق،ورغم ذلك يجدن من يقف الى جانبهن في ممارسة حقهن في الحرية،بدل من المطالبة بإقامة الحد عليهن ليطهر المجتمع من أمثالهم،أما من ينادي بتطبيق الحدود وإقامة شرع الله فهؤﻻء يحملن الفكراﻹرهابي ويجب إستئصالهم،ولو عملنا مقارنة مع ما وصلنا إليه بالجاهلية اﻷولى لشعرنا باننا تفوقنا عليهم بكل رذيلة ودنية.

فعندما جاءت هند بنت عتبة تبايع,فقال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم:أبايعك على ألا تشركي بالله شيئا  ولا تسرقي،ولا تزني.قالت:أو تزني الحرة؟ قال:ولا تقتلي ولدك. قالت:وهل تركت لنا أولادا فنقتلهم؟قال : فبايعته.

الشاهد انه في زمن الجاهلية قبل اﻹسلام كان البغاء مستنكراً من قبل الحرائر،مما جعل هند تشعر بالتعجب من الطلب،وكانت البغايا توضع على بيوتهم إشارة لتميزيهم وخوفاً من أن يختلطوا بالحرائر لأن الحرة لم تكن لتقبل أن تجالس البغية أو تخالطها أو تدخل بيتها،وكانت البغايا يتوارون من أن يراهم أحد،

أما اﻷن فنحن نعيش في زمن البغايا والرويبضة والسطحية في كل شيئ،زمن غلب الجاهلية اﻷولى برائحته الكريهة وإنتشار الطفيلييات،حتى يخرج علينا من يرى لهم عذراً بأن لولا الحاجة لما سلكنا هذه الطريق أقول لهم

(تجوع الحرة وﻻ تأكل بثدييها)

وليس هناك بغية إلا وتعلم جيداً أنها لا تملك العذر لتبيع شرفها،لأنها تعلم جيداً أنها لو إستعطت ﻷعطيت،وﻷن إستطعمت ﻷطعمت وحتى لو عملت في أي مهنة شريفة فيها خدمة للناس فلن تتنازل عن شرفها من أجل اﻷكل والشرب،فهل بعد هذه الفتن فتن فعلاً؟؟

لا ينقصنا إلا التطبيع مع العهر حتى يكتمل غضب الله علينا وﻻ حول وﻻ قوة إلا بالله،ثم إني أضع باللائمة على الدعاة إلى الله الذين يخرجون عبر الفضائيات ووسائل اﻹعلام اﻷخرى يتبنون دائماً اللين في خطاب هذه الفئة ويركزون على أيات الرحمة دون أيات الوعيد والعذاب، في خطابهم مع هؤﻻء المفسدين،وﻻ يرددون إلا اﻷحاديث واﻷيات التي فيها العفو والصفح,حتى شعر المرء وكأن أيات العذاب جاءت للتلويح فقط,وكأن رحمة الله جاءت لتكون غطاء لكل فاجر وفاسد،ومرتكب كبيرة،مما ساهم في إستسهال فئة كبيرة من الناس في اﻹنجرار في هذا المنزلق وفي التجرؤعلى أحكام الله،حتى شعر ضعاف اﻹيمان وكأنهم رغم تجرؤهم على حدود الله في مأمن من غضب الله من ثقتهم بفنهم وبما يؤدون من فجر،حتى إذا جئت تعترض على ما يفعلون خرج لك من يضعهم في ميزان بعض من يلبسون الزي اﻹسلامي وﻻ يعطونه حقه،ليقنعك أنهم بأخلاقهم أفضل منهم،وكأن العري والسفور والمجون،واﻹختلاط وممارسة الرذيلة عبر الشاشات ليست من سوء اﻷخلاق،فالاخلاق عندهم أن ﻻ تنكرعليهم ما يفعلون،وتأخذهم باللين رغم فسادهم،ليلبسوا على الناس دينهم وأخلاقهم حين يقنعون الضالين أمثالهم أن اﻹيمان بالقلب ،وليس للعمل فيه محل مستشهداً بأن أخلاقهم أحسن خلقاً من الملتزمين،ثم يذهبوا ليبرهنوا على ذلك بموائد الرحمن،ومساعدة المحتاجين من هذا المال الفاسد،متغافلين عن أن الله طيباً ﻻ يقبل إلا طيباً.

كم كنت أتمنى عبر سنين حينما يعترض الدعاة على المروجون اﻷوائل للعهر من فنانين وفنانات،من خلال فنهم الهابط،أن تتوحد جهودهم في صدهم ومحاربة فنهم،وتذكيرهم بأنهم بمجاهرتهم بالمعاصي خارج معافاة الله,حتى يتعظ ويتراجع كل من يريد أن يسلك طريقهم وممشاهم ليرفع هذا الحديث ويصبح شعاراً

قال الامام البخاري رحمه الله في صحيحه

(حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ ابْنِ أَخِي ابْنِ شِهَابٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ سَالِمِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ كُلُّ أُمَّتِي مُعَافًى إِلَّا الْمُجَاهِرِينَ وَإِنَّ مِنْ الْمُجَاهَرَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلاً ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ فَيَقُولَ يَا فُلَانُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللَّهِ عَنْهُ )

كحجة عليهم،بأنه إذا كان ﻻ يجوز أن يصبح المرء يتحدث بما ستر الله عليه ما بينه وبين زوجه ،فكيف بمن يروجون لكل أصناف البغاء في الحرام ويدعون لها من خلال ما يسمونه فناً،حتى أصبح شيئاً معتاداً عند الكثير يتباهون بالمعصية ويتسابقون إليها،ويعتبرونها تحضراً.

إن اللين الذي إستخدم في الدعوة مع هؤلاء الفنانيين،وسع من دائرة المنتميين إليه،وشجع الكثير على خوض التجربة،مطمئنين الى رحمة الله وحدها،غيرمبالين بعذابه،حتى شعر المرء وكأن رحمة الله ستشمل الجميع مُحسن وضال ولن تميز بين طيب وخبيث فالكل سواء،وها نحن بسبب ذلك نعاني من ترد في اﻷخلاق والقيم ،حتى أصبح المجون فناً،والحرص على الاخلاق عقداً ،وإرهاباً،ونفاق العلمانيين تنويراً,وﻻ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

الكاتبة

رحاب أسعد بيوض التميمي


عدل سابقا من قبل نبيل القدس ابو اسماعيل في 2015-06-30, 9:19 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhoob-alsdagh.yoo7.com
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
نبيل القدس ابو اسماعيل


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38802
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي   آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي I_icon_minitime2015-06-30, 8:46 pm

نبيل القدس ابو اسماعيل كتب:


(أن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي،بعد ان تم تعطيل إقامة حدود الله لكي نصبح عصريين ويرضى عنا العلمانيين وأسيادهم)

بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي

قال النبي صلى الله عليه وسلم

(كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه)متفق عليه.

انظروا ودققوا النظر إلى أين وصل بنا الحال نتيجة تعطيل حدود الله واﻹستهانة بما حرم الله؟؟ أصبح المطلوب أن يتنحى كل صاحب قيمة وفضيلة ويغلق عليه بيته ﻷنه يحمل فكراً ديكتاتورياً يريد أن يفرضه على الناس بما يروج للاخلاق،ليترك المجال لكل رذيلة وإنحطاط أن يفعل صاحبها ما يشاء وكيفما شاء بدعوى الحرية,فالعلمانيون عندما يفرضون أمزجتهم وما يروق لشهواتهم حرية رأي وفكر وديمقراطية،واﻹسلاميون بدعوتهم لتطبيق حكم الله في اﻷرض ديكتاتورية,وهذا ما لمح به الغنوشي زعيم حزب النهضة في حواره مع أحمد منصورعلى الجزيرة حينما قال لن نسمح للديكتاتورية أن تحكم,في ربط لكلامه أن منع الخمرومنع المراة من لبس ماتريد،وفرض أحكام الله بإلزام الناس بها! ديكتاتورية،والأخطر في ذلك أن يستدرج من تبنوا الفكر اﻹسلامي المعتدل،المهادن والمنافق،الذي ﻻ يعرف إلا التبعية للحكام لتمرير ما يدعو له العلمانيون بحجة قبول اﻷخر وعدم إقصاء أحد خوفاً من أن تلحقهم تهمة(اﻹقصائيين) والدعوى إلى مسايرتهم ولو على حساب الدين،والتنازل حرصاً على أمن البلد،فمنذ أن حظي الدستور التونسي بمباركة حزب النهضة برئاسة الغنوشي،والفتك بمن يحملون الفكرالسلفي و حتى بكل من يعترض على الدستور ويطالب بحكم الدين على أشده من تلفيق تهم،أو سجن، وسحل،حتى شعرت البغايا باﻷمن فخرجنا من جحورهن مطالبات بحقوقهن في إعتصام أمام التأسيسي في سابقة لم يستطعن اﻹقدام عليها قبلاً حتى في عهد بورقيبة،وزين العابدين ليمرر ذلك تحت أعين من يتلحفون باﻹسلام،و لتقوم إحدى البرلمانيات المحسوبات على اﻹسلاميين على مرأى من اﻹعلام بإستقبالهن في مكتبها في مشهد يحمل التطبيع مع من يجهرون بالمعاصي لمناقشة مطالبهن مستهترين بقوله عليه الصلاة والسلام

(كل أمتي معافى إلا المجاهرون)

يعني تقبل توبة العبد ما لم يجهر بالمعصية لأن الجهر بها ترويج للفاحشة،وإستهانة بها،عدى أن هؤﻻء البغايا ملعونات من عند رب السموات لفتكهم بالقيم واﻷخلاق،ورغم ذلك يجدن من يقف الى جانبهن في ممارسة حقهن في الحرية،بدل من المطالبة بإقامة الحد عليهن ليطهر المجتمع من أمثالهم،أما من ينادي بتطبيق الحدود وإقامة شرع الله فهؤﻻء يحملن الفكراﻹرهابي ويجب إستئصالهم،ولو عملنا مقارنة مع ما وصلنا إليه بالجاهلية اﻷولى لشعرنا باننا تفوقنا عليهم بكل رذيلة ودنية.

فعندما جاءت هند بنت عتبة تبايع,فقال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم:أبايعك على ألا تشركي بالله شيئا  ولا تسرقي،ولا تزني.قالت:أو تزني الحرة؟ قال:ولا تقتلي ولدك. قالت:وهل تركت لنا أولادا فنقتلهم؟قال : فبايعته.

الشاهد انه في زمن الجاهلية قبل اﻹسلام كان البغاء مستنكراً من قبل الحرائر،مما جعل هند تشعر بالتعجب من الطلب،وكانت البغايا توضع على بيوتهم إشارة لتميزيهم وخوفاً من أن يختلطوا بالحرائر لأن الحرة لم تكن لتقبل أن تجالس البغية أو تخالطها أو تدخل بيتها،وكانت البغايا يتوارون من أن يراهم أحد،

أما اﻷن فنحن نعيش في زمن البغايا والرويبضة والسطحية في كل شيئ،زمن غلب الجاهلية اﻷولى برائحته الكريهة وإنتشار الطفيلييات،حتى يخرج علينا من يرى لهم عذراً بأن لولا الحاجة لما سلكنا هذه الطريق أقول لهم

(تجوع الحرة وﻻ تأكل بثدييها)

وليس هناك بغية إلا وتعلم جيداً أنها لا تملك العذر لتبيع شرفها،لأنها تعلم جيداً أنها لو إستعطت ﻷعطيت،وﻷن إستطعمت ﻷطعمت وحتى لو عملت في أي مهنة شريفة فيها خدمة للناس فلن تتنازل عن شرفها من أجل اﻷكل والشرب،فهل بعد هذه الفتن فتن فعلاً؟؟

لا ينقصنا إلا التطبيع مع العهر حتى يكتمل غضب الله علينا وﻻ حول وﻻ قوة إلا بالله،ثم إني أضع باللائمة على الدعاة إلى الله الذين يخرجون عبر الفضائيات ووسائل اﻹعلام اﻷخرى يتبنون دائماً اللين في خطاب هذه الفئة ويركزون على أيات الرحمة دون أيات الوعيد والعذاب، في خطابهم مع هؤﻻء المفسدين،وﻻ يرددون إلا اﻷحاديث واﻷيات التي فيها العفو والصفح,حتى شعر المرء وكأن أيات العذاب جاءت للتلويح فقط,وكأن رحمة الله جاءت لتكون غطاء لكل فاجر وفاسد،ومرتكب كبيرة،مما ساهم في إستسهال فئة كبيرة من الناس في اﻹنجرار في هذا المنزلق وفي التجرؤعلى أحكام الله،حتى شعر ضعاف اﻹيمان وكأنهم رغم تجرؤهم على حدود الله في مأمن من غضب الله من ثقتهم بفنهم وبما يؤدون من فجر،حتى إذا جئت تعترض على ما يفعلون خرج لك من يضعهم في ميزان بعض من يلبسون الزي اﻹسلامي وﻻ يعطونه حقه،ليقنعك أنهم بأخلاقهم أفضل منهم،وكأن العري والسفور والمجون،واﻹختلاط وممارسة الرذيلة عبر الشاشات ليست من سوء اﻷخلاق،فالاخلاق عندهم أن ﻻ تنكرعليهم ما يفعلون،وتأخذهم باللين رغم فسادهم،ليلبسوا على الناس دينهم وأخلاقهم حين يقنعون الضالين أمثالهم أن اﻹيمان بالقلب ،وليس للعمل فيه محل مستشهداً بأن أخلاقهم أحسن خلقاً من الملتزمين،ثم يذهبوا ليبرهنوا على ذلك بموائد الرحمن،ومساعدة المحتاجين من هذا المال الفاسد،متغافلين عن أن الله طيباً ﻻ يقبل إلا طيباً.

كم كنت أتمنى عبر سنين حينما يعترض الدعاة على المروجون اﻷوائل للعهر من فنانين وفنانات،من خلال فنهم الهابط،أن تتوحد جهودهم في صدهم ومحاربة فنهم،وتذكيرهم بأنهم بمجاهرتهم بالمعاصي خارج معافاة الله,حتى يتعظ ويتراجع كل من يريد أن يسلك طريقهم وممشاهم ليرفع هذا الحديث ويصبح شعاراً

قال الامام البخاري رحمه الله في صحيحه

(حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ ابْنِ أَخِي ابْنِ شِهَابٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ سَالِمِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ كُلُّ أُمَّتِي مُعَافًى إِلَّا الْمُجَاهِرِينَ وَإِنَّ مِنْ الْمُجَاهَرَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلاً ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ فَيَقُولَ يَا فُلَانُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللَّهِ عَنْهُ )

كحجة عليهم،بأنه إذا كان ﻻ يجوز أن يصبح المرء يتحدث بما ستر الله عليه ما بينه وبين زوجه ،فكيف بمن يروجون لكل أصناف البغاء في الحرام ويدعون لها من خلال ما يسمونه فناً،حتى أصبح شيئاً معتاداً عند الكثير يتباهون بالمعصية ويتسابقون إليها،ويعتبرونها تحضراً.

إن اللين الذي إستخدم في الدعوة مع هؤلاء الفنانيين،وسع من دائرة المنتميين إليه،وشجع الكثير على خوض التجربة،مطمئنين الى رحمة الله وحدها،غيرمبالين بعذابه،حتى شعر المرء وكأن رحمة الله ستشمل الجميع مُحسن وضال ولن تميز بين طيب وخبيث فالكل سواء،وها نحن بسبب ذلك نعاني من ترد في اﻷخلاق والقيم ،حتى أصبح المجون فناً،والحرص على الاخلاق عقداً ،وإرهاباً،ونفاق العلمانيين تنويراً,وﻻ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

الكاتبة

رحاب أسعد بيوض التميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhoob-alsdagh.yoo7.com
 
آن الأوان للتطبيع مع المجاهرين بالمعاصي - بقلم: رحاب أسعد بيوض التميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: مقالات سياسية-
انتقل الى: