من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» 77- من دروس القران التوعوية-الدوران حول النفس خلق مذموم!!
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeاليوم في 1:42 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 2:05 pm من طرف سها ياسر

» 76- من دروس القران التوعوية- حُسن الجوار
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-13, 10:33 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 75- من دروس القران التوعوية - وجوب اخذ زمام المبادة للامة والجماعات والافراد
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-12, 9:29 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 74-من دروس القران التوعوية- الحقوق !!!
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-11, 9:37 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 34- حديث الاثنين في مباحث الايمان والعقيدة - التزكية والتعليم
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-10, 11:47 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 73-من دروس القران التوعوية - التوكل والتواكل
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-08, 10:09 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من ذاكرة الايام - من مواقف شهامة الرجال
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-07, 8:33 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 72- من دروس القران التوعوية- المال ...
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-07, 6:55 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 71-من دروس القران التوعوية-معالجات الاسلام للفقر والعوز
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-06, 8:20 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 70- من دروس القران التوعوية -العمل لكسب الرزق والمعاش
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-05, 7:44 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 69- من دروس القران التوعوية-حرب الاسلام على الفقر واسبابه
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-05, 8:17 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 68-من دروس القران التوعوية -الاسلام وحده المحقق للعبودية والاستخلاف
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-05, 1:35 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 33-حديث الاثنين في مباحث الايمان والعقيدة - مفهوم التزكية
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-04, 12:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 67- من دروس القران التوعية- الالتقاء على كلمة سواء
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-02, 8:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 66- من دروس القران التوعوية -تحقيق العدل في اوساط البشرية مهمة جمعية
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-02, 11:32 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة -الى متى ننتظر ؟؟!!
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-01, 1:08 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الطائفة الناجية!!!
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-11-01, 1:01 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 65- من دروس القران التوعوية - كُونُوا رَبَّانِيِّينَ !!
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-31, 12:46 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 64- من دروس القران التوعوية - وقاية النفس من الشح
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-30, 2:59 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر – تك سوفت للحلول الذكية
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-29, 11:10 am من طرف سها ياسر

» 32-حديث الاثنين في مباحث الايمان والعقيدة - العقيدة العملية
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-29, 1:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 63- من دروس القران التوعوية- العدل والعدالة في القران
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-28, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 62-من دروس القران التوعوية :الشورى
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-27, 6:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 61- من دروس القران التوعوية-الحذر من مؤسسات الضرار حتى لو لبست لباس شرعي
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-25, 9:51 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 60- من دروس القران التوعوية - اسباب النفاق
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-25, 5:18 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 59- من دروس القران التوعوية -العداء المستحكم في النفوس !!
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-24, 7:17 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 58- من دروس القران التوعوية - التكاليف الشرعية جاءت ضمن قدرات الانسان
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-23, 8:08 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 57- من دروس القران التوعوية - ادب الدعاة
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-22, 6:10 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركة تصميم تطبيقات في مصر – تك سوفت للحلول الذكية
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2024-10-21, 10:03 am من طرف سها ياسر

المواضيع الأكثر شعبية
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني
دعاء الهى انت تعلم كيف حالى....كلمات رائعه لمشارى راشد///خوخه
ومدحت بطيبة طه - صلى الله على محمد - مديح نبوي ولا أجمل
اسماء الجن الكفار و المسلمين
بيت من الشعر اذهلني - الشاعر كريم العراقي
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من ذا يبلغها بأني متعب - كلمات علي العكيدي
عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 700 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 699 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

نبيل القدس ابو اسماعيل

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 752 بتاريخ 2024-09-20, 4:22 am
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38802
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
معتصم - 12434
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي - 4333
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
sa3idiman - 3588
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
لينا محمود - 2667
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
هيام الاعور - 2145
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
بسام السيوري - 1763
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
محمد القدس - 1219
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
العرين - 1193
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
زهره النرجس
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
معتصم
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
معمر حبار
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
هيام الاعور
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
د/موفق مصطفى السباعي
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
sa3idiman
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
لينا محمود
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_rcapمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barمن مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Mohammed mghyem فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66425 مساهمة في هذا المنتدى في 20324 موضوع
مواضيع مماثلة
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com


 

 من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد بن يوسف الزيادي




الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4333
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 66

من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Empty
مُساهمةموضوع: من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي    من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2015-05-22, 11:25 am

من مقتضيات الفقه الذي هو دقة الفهم التفريق بين معاني الالفاظ
يقال الضرع والثدي..اما الضرع فهو للانعام والدواب..كالشاة والناقة والبقرة..
واما الثدي فللانثى من الانسان اي للمراة.
ويروى انه سأل أحد فقهاء أهل الرأي واحدا من أهل الحديث في أمر طفل وطفلة رضعا معا من ضرع شاة ثم كبرا، أيجوز لهما الزواج. فقال صاحب الحديث: تثبت بينهما حرمة الرضاع "فسأله صاحب الرأي: "بأي نص" فقال صاحب الحديث: "بقوله صلى الله عليه وسلم كل صبيين اجتمعا على ثدي واحد حرم أحدهما على الآخر" فقال صاحب الرأي ضاحكا: "قال الرسول صلى الله عليه وسلم اجتمعا على ثدي واحد لا على ضرع واحد" إنما يثبت الحديث بين الآدميين لا بين شاة وآدمي. فلو أنك أعملت العقل والرأي ما أخطأت. وما سويت بين المرأة والنعجة!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
نبيل القدس ابو اسماعيل


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38802
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي    من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2015-05-23, 4:32 pm

محمد بن يوسف الزيادي كتب:
من مقتضيات الفقه الذي هو دقة الفهم التفريق بين معاني الالفاظ
يقال الضرع والثدي..اما الضرع فهو للانعام والدواب..كالشاة والناقة والبقرة..
واما الثدي فللانثى من الانسان اي للمراة.
ويروى انه سأل أحد فقهاء أهل الرأي واحدا من أهل الحديث في أمر طفل وطفلة رضعا معا من ضرع شاة ثم كبرا، أيجوز لهما الزواج. فقال صاحب الحديث: تثبت بينهما حرمة الرضاع "فسأله صاحب الرأي: "بأي نص" فقال صاحب الحديث: "بقوله صلى الله عليه وسلم كل صبيين اجتمعا على ثدي واحد حرم أحدهما على الآخر" فقال صاحب الرأي ضاحكا: "قال الرسول صلى الله عليه وسلم اجتمعا على ثدي واحد لا على ضرع واحد" إنما يثبت الحديث بين الآدميين لا بين شاة وآدمي. فلو أنك أعملت العقل والرأي ما أخطأت. وما سويت بين المرأة والنعجة!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhoob-alsdagh.yoo7.com متصل
 
من مقتضيات الفقه التفريق بين معاني الالفاظ - محمد بن يوسف الزيادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معاني قرانية..كلمة الفتح محمد بن يوسف الزيادي
» من موضوعات الاخ محمد يوسف الزيادي - من معاني سورة الفاتحة - زهرة اللوتس المقدسية
» حوار بين محمد بن مسلمة وابن الحارث اليهودي - محمد بن يوسف الزيادي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: قسم خاص - محمد بن يوسف الزيادي-
انتقل الى: