نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
»  Denzel Washington - The Bone Collector
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitimeاليوم في 9:46 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» من هم أهل البيت؟ (ج1)
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitimeاليوم في 4:16 pm من طرف د/موفق مصطفى السباعي

» نرسم الشوق - نبيل القدس
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitimeاليوم في 12:50 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» قدسية المساجد في الاسلام
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitimeأمس في 2:44 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ماكينه ليبل دائرى تصنيع شركه الهندسية ستيل
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitimeأمس في 12:15 am من طرف ولاءاحمد

» افضل ماكينات تعبئة وتغليف بودرات (مرقة دجاج - توابل - بهارات)الهندسية ستيل
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitimeأمس في 12:13 am من طرف ولاءاحمد

» ما وراء الأرقام، خَبَرٌ وتعليق الطاهر المعز
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-25, 5:22 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تونس، عام الكورونا، أي جديد؟ الطاهر المعز
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-25, 5:19 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» المسألة الإسلامية والعربية في الغرب.. صبحي غندور*
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-25, 5:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» عن دور المهاجرين العرب في أميركا والغرب صبحي غندور*
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-25, 5:12 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ترامب يُريد تتويج نفسه “ملكًا” على أمريكا عبد الباري عطوان
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-25, 5:09 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» لا تضيعوا الدين - افتحوا المساجد
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-25, 1:57 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الاسلام والرقيق
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-24, 10:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  الشوق بالشوق - نبيل القدس
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-24, 10:05 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  فيلم The Equalizer للممثل “دينزل واشنطن”
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-23, 8:38 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» اماطة الاذى -ادنى شعب الايمان
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-23, 3:39 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ردًا للحقّ إلى أصحابه - أبو قيس الطائي
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-22, 10:47 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» علّمتني ‏كيدَ النّساء - شاعرة العصر - عفاف عطاالله
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-22, 5:24 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» امراض النفس الانسانية
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-22, 2:30 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مجانس عصائر من الشركة الهندسية ستيل
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-22, 1:32 am من طرف ولاءاحمد

» اسرع ماكينة تعبئة وتغليف الحبوب من الشركة الهندسية ستيل
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-22, 1:31 am من طرف ولاءاحمد

» افضل ماكينات تعبئة وتغليف بودرات (مرقة دجاج - توابل - بهارات)الهندسية ستيل
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-22, 1:28 am من طرف ولاءاحمد

» فمن الحب ما قتل - نبيل القدس
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-21, 9:36 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» المساجد بيوت الله
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-20, 9:00 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» من تراثنا الفلسطيني
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-20, 8:53 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فأنا الأمام وكلّهن ورائي - شاعرة العصر - عفاف عطاالله
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-20, 8:51 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تعالي نتفق - نبيل القدس
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-18, 9:49 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الثورة العربية وسحر الأنظمة الملكية - بقلم د. حاكم المطيري
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-18, 7:04 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» (بؤس الديمقراطية ) ب : دعوياً : رماز الاعرج
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-18, 4:08 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» لمحة من (العبودية المقنعة) - رماز الاعرج
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2020-09-18, 4:02 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
مقهى المنتدى
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

نبيل القدس ابو اسماعيل

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 37116
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
معتصم - 12434
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
sa3idiman - 3588
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي - 2999
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
لينا محمود - 2667
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
هيام الاعور - 2145
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
بسام السيوري - 1764
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
محمد القدس - 1219
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
العرين - 1193
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
زهره النرجس
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
معتصم
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
معمر حبار
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
هيام الاعور
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
د/موفق مصطفى السباعي
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
sa3idiman
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
لينا محمود
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_rcapكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_voting_barكل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 978 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو همام سعيد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 63159 مساهمة في هذا المنتدى في 18083 موضوع
عداد زوار المنتدى

 

 كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
نبيل القدس ابو اسماعيل

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37116
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا Empty
مُساهمةموضوع: كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا   كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2012-08-21, 12:54 pm


سيداتي وسادتي الأفاضل
كل عام وأنتم بخير،
وآمل أن تكون معنوياتنا قوية في العيد القادم، اليأس وعدم الثقة بالغد هي ما يؤرق كل عربي في أي مكان، أيها السادة علينا أن نتذكر أن الغرب او الشرق او الآخر لا يفكر إلا بمصلحته، وحين ينشر الأخبار في بلاده البعيدة عن العرب، لا يشير لتحرك العرب او لبحثهم عن الحرية والكرامة، بل يشير لمصالحه وهل هي مهددة أم لا؟ لا يؤلمه أن يتطور العرب حين يصرون ويجمعون على ذلك، لكنه حين يجد ثغرة ليحافظ على مصالحه، فيستغلها، ويستثمر أموالا في هذه الثغرة او مخابرات او عملاء او مغفلين، لهذا علينا أن لا نقلق بما يزعج الغير، أن نشجع اهلنا واقاربنا من الرسميين والحكوميين والمسئولين على العمل للبلد وللشعب وللوحدة الوطنية، وبدون كلل ولا ملل، حتى لوكانت لديهم أفكار أخرى، ونقطة أخرى هي يجب أن نذكرها ونتذكرها، إن الزمن لا يعود للوراء، مهما حصلت من عقبات او هزات او اضطرابات او ضغوط، الأجيال تتجدد والحقوق تتثبت، والوعي يزداد، والخير قادم لا محالة، كالشمس ستظهر حتى لو غطتها الغيوم، والمثل يقول: الشمس ما بتتغطى بغربال، فحجج الضعفاء والتابعين للمصلحة الفردية او مصالح الغير المستأسد كلها خروق كالغربالثبت الله قلوبنا على الإيمان والحق والعدل والتوافق على الثوابت الوطنية والحب والسلام
العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhoob-alsdagh.yoo7.com متصل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
زهرة اللوتس المقدسية

كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا Jb12915568671

كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا 0812291040537O8X
المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 43
الموقع : القدس زهرة المدائن

كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا   كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2012-08-21, 1:16 pm



و كل عام وانت بالف خير ابو خالد
كل عام والامة العربية و الاسلامية بخير
انار الله بصائرنا وثبتنا على الايمان بالله
و جمع شملنا على نصرة اخواننا المسلمين في بقاع الارض الذي تطالهم يد الردية و عملاء الغرب
صبر جميل وبالله المستعان

و كل عام وانت بالف خير ايها الفاضل
طابت اوقاتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
نبيل القدس ابو اسماعيل

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37116
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا   كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا I_icon_minitime2012-08-23, 1:49 pm

زهرة اللوتس المقدسية كتب:


و كل عام وانت بالف خير ابو خالد
كل عام والامة العربية و الاسلامية بخير
انار الله بصائرنا وثبتنا على الايمان بالله
و جمع شملنا على نصرة اخواننا المسلمين في بقاع الارض الذي تطالهم يد الردية و عملاء الغرب
صبر جميل وبالله المستعان

و كل عام وانت بالف خير ايها الفاضل
طابت اوقاتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhoob-alsdagh.yoo7.com متصل
 
كل عام وأنتم بخير، العجوز ابوخالد نازك ضمرة/ أمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية-
انتقل الى: