نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم معنا ايها الشعراء الكرام
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» مع انتشار فيروس كورونا عالمياً تتجلى عظمة الله سبحانه وتعالى ويتضح مدى ضعف الإنسان
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeاليوم في 6:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» جواب سؤال - تداعيات فيروس كورونا
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeاليوم في 5:58 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» احياء سنة ثابتة مهجورة
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeاليوم في 1:51 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عالمُ ما بعد فيروسة كورونا! صبحي غندور*
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 5:26 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هل سيصنع وباء كورونا نظاماً دولياً جديداً؟ - د. فيصل القاسم
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 5:17 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  الكتابة في زمن الكورونا - رشاد أبوشاور
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 5:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» العالم في ظل الوباء التّاجِي "كوفيد 19"، أو "كورونا" الطاهر المعز
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 5:02 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» كورونا و"مالثوسية" العقل الإمبريالي المتوحش - موفق محادين
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 4:53 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وباء الكورونا قد يحوّل أميركا إلى دولة فاشلة يتولاها العسكر
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 4:52 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» بعض الملاحظات حول أسباب وعواقب انتشار وباء "كوفيد 19" الطاهر المعز
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 4:30 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» على الرؤوس المفلسة أخلاقياً أن تتواضع أو تزيح... الكورونا
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 4:28 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الوَباء : مضارّ ومنافع .. وتوظيفات شتّى !عبدالله عيسى السلامة
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 3:15 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ونفر من قدر الله إلى قدر الله ، وندفع الأقدار بالأقدار - زهير سالم
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 3:12 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الأوبئة فُرْصَةٌ لِفَرْض الرقابة الشاملة؟ - الطاهر المعز
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 1:58 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وباء "كوفيد 19" الأولوية لإنقاذ البشر أم لأرباح رأس المال؟​​
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 1:43 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» لحظة إيقاظ الضمير الإنساني - د. يوسف الحسن
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 1:36 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» مابعد كورونا -- بقلم : هيثم مناع
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 1:32 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» في الخفة وفي القابلية للاستخفاف - زهير سالم
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitimeأمس في 1:21 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هكذا أثبتت حرب كورونا نجاعة نظام الرعاية الصحية بتركيا
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-26, 5:33 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» كورونا.. الوباء يقتحم مبنى البنتاغون ورئيس البرازيل يصف إغلاق المدن الكبرى بالجريمة
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-26, 5:26 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» قنبلة بيولوجية.. مباراة بدوري الأبطال تسفر عن 40 ألف مصاب بكورونا
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-26, 9:11 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  بيان هام من الحكومة الروسية بشأن كورونا - تفاصيل
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-26, 9:00 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» العبادات والسياسة الشرعية
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-26, 2:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» كورونا يقلب الحياة اليومية في أمريكا رأسا على عقب
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-25, 9:41 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تخليل الاصابع من السنة
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-24, 1:43 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» لا تسمحوا للناس باستجهالكم !!!
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-24, 1:42 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» لا تتمنوا البلاء وان وقع فاصبروا
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-24, 1:41 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» لا تتمنوا البلاء وان وقع فاصبروا
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-24, 1:41 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عجباً للمؤمن....
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-24, 2:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حرب الكورونا ولماذا نعتقد أنّ أمريكا ستَخسر عرشها في مرحلةٍ ما بعدها؟
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2020-03-23, 9:53 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
التزجيج والتنميص للمراة - محمد بن يوسف الزيادي عضو منتدى نبيل القدس
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

نبيل القدس ابو اسماعيل

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 36203
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
معتصم - 12434
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
sa3idiman - 3588
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي - 2839
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
لينا محمود - 2667
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
هيام الاعور - 2145
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
بسام السيوري - 1764
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
محمد القدس - 1219
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
العرين - 1193
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
زهره النرجس
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
معتصم
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
معمر حبار
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
هيام الاعور
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
sa3idiman
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
لينا محمود
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
محمود تركي
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_rcapالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_voting_barالطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 973 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سالم الفرجاني فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 61192 مساهمة في هذا المنتدى في 17002 موضوع
عداد زوار المنتدى

 

 الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد بن يوسف الزيادي



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2839
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 61

الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  Empty
مُساهمةموضوع: الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي    الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2015-07-16, 8:15 am

يقول المثل عند اهل البادية :- (الطولة كشافة)
ويقصدون بالطولة بضم الطاء وفتح اللام اي طول المدة والوقت ، فكلما طال الوقت والامد تكشفت لك امور لم تكن تصدق حدوثها ، ولا تتوقع وقوعها ولا تتصور اشخاصها ان يكونوا اهلا لها..ولم يكن ذلك لك بحسبان... فالزمن كفيل بكشف حقائق النفوس وماهية اهلها
فلذلك الله تعالى يؤخر اظهار الحق ونصر اهله ليعطي الباطل واهله وقتهم الكافي الذي يظهر فيه عوراتهم وتنكشف سوءاتهم، حتى اذا اذن بالنصر وظهور الحق واهله ، -وهم دوما قليل من كثير-، ذهب الباطل وزهق منكشفا ولا يبقى من ياسف لا عليه ولا على اهله احد، وهذا ادعى للتمكين في الارض لانه لن يكون لاعوان الباطل وانصاره المنتفعين منه وجود ولا واهمين مؤيدين....


عدل سابقا من قبل محمد بن يوسف الزيادي في 2019-09-06, 3:14 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
نبيل القدس ابو اسماعيل

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36203
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي    الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2015-07-16, 12:01 pm

محمد بن يوسف الزيادي كتب:
يقول المثل عند اهل البادية الطولة كشافة
ويقصدون بالطولة بضم الطاء ومد الواو وفتح اللام اي طول المدة والوقت فكلما طال الوقت والامد تكشفت لك امور لم تكن تصدق حدوثها ولا تتوقع وقوعها ولا تتصور اشخاصها ان يكونوا اهلا لها..ولم يكن ذلك لك بحسبان...
فلذلك الله تعالى يؤخر اظهار الحق ونصر اهله ليعطي الباطل واهله وقتهم الكافي الذي يظهر فيه عوراتهم وحتى سوءاتهم حتى اذا اذن بالنصر وظهور الحق واهله ذهب الباطل وزهق منكشفا لا يبقى من ياسف لا عليه ولا على اهله وهذا ادعى للتمكين في الارض لانه لن يكون لاعوان الباطل وانصاره وجود..فامهل الكافرين امهلهم رويدا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhoob-alsdagh.yoo7.com متصل
محمد بن يوسف الزيادي



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2839
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 61

الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي    الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي  I_icon_minitime2019-09-06, 3:14 am

يقول المثل عند اهل البادية :- (الطولة كشافة)
ويقصدون بالطولة بضم الطاء وفتح اللام اي طول المدة والوقت ، فكلما طال الوقت والامد تكشفت لك امور لم تكن تصدق حدوثها ، ولا تتوقع وقوعها ولا تتصور اشخاصها ان يكونوا اهلا لها..ولم يكن ذلك لك بحسبان... فالزمن كفيل بكشف حقائق النفوس وماهية اهلها
فلذلك الله تعالى يؤخر اظهار الحق ونصر اهله ليعطي الباطل واهله وقتهم الكافي الذي يظهر فيه عوراتهم وتنكشف سوءاتهم، حتى اذا اذن بالنصر وظهور الحق واهله ، -وهم دوما قليل من كثير-، ذهب الباطل وزهق منكشفا ولا يبقى من ياسف لا عليه ولا على اهله احد، وهذا ادعى للتمكين في الارض لانه لن يكون لاعوان الباطل وانصاره المنتفعين منه وجود ولا واهمين مؤيدين....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطولة كشافة - محمد بن يوسف الزيادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: قسم خاص - محمد بن يوسف الزيادي-
انتقل الى: