يوم نقول لجهنم هل امتلئتي فتقول هل من مزيد
"داعش" تعلن عن مقتل "أمير" التنظيم في البادية السورية
الجمعة 11 نيسان 2014 - 08:46
أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) " مقتل أمير التنظيم في البادية السورية أبو زيد التدمري . وأشار التنظيم عبر حساب منسوب إليه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إلى مقتل "أبو زيد التدمري أمير معسكر البادية (السورية )". ولم يعط التنظيم المزيد من التفاصيل أين قتل، ومن الجهة المسؤولة عن مقتله، لكنه نشرت صورة التدمري مقتولاً .
حكيم غنام و محمد البايض معجبان بهذا.
Napeel Alquds يا اخ حكيم لايجوز مطلقا ان نقول فلان ع الجنة وفلان ع النار
حكيم غنام ربنا فصل الخير عن الشر وقال ان الاشرار في جهنم وهؤلاء اشرار
Napeel Alquds اولا ربنا فصل صحيح وايضا كل من دخل تحت قول لا اله الا الله محمد رسول الله دخل الجنة كما جاء في الحديث الوارد عن رسول الله صل الله عليه وسلم والله سبحانه وتعالى ان شاء عذب وان شاء غفر فلا يحق ولايجوز لنا مطلقا ان نقول فلان ع الجنة وفلان ع النار لان في هذا اولا تعالى على الله ثانيا نقول فلان قام بعمل نهى عنه الله وعلينا فقط الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
حكيم غنام من قتل المسلمين بغير ذنب فهو قاتل وعذابه جهنم وبئس المصير
Napeel Alquds ثم وهو الاهم اذا حكمت على فلان بانه ع جهنم وهذا لايجوز انما السؤال ما العمل الذي قام به حتى يوجب له النار فربما يكون حكمك خطا مثلا وليس العمل الذي قام به زيد او عبيد من الناس لان الحكم لله ولكتابه ولابد من دليل يدل على ان العمل الفلاني حرام مثلا
Napeel Alquds القتل ليس على اطلاقه محرما يا اخ حكيم فالقتل فيه تفصيلات
حكيم غنام الدين يفسر على اهواء الناس
Napeel Alquds ليس صحيحا
Napeel Alquds خذ مثلا - عن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما
حكيم غنام صدق رسول الله ولكن لايوجد خلافه ولا خلفاء لنبايع لانه طالما ان فلسطين محتله لن تقوم الخلافه ولن تقوم من بلاد الشام او سوريا
Napeel Alquds فتصور ان يكون هناك خلفيتين ولكل خليفة اتباع ومؤيدون وجيش والامر بقتله الاخر او الثاني امر جازم فهل من يقوم بالقتل يعتبر اثما وهو ينفذ حكم الاسلام
Napeel Alquds لن تقوم هذا علم غيب لايحق لي ولا لغيري ان يجزمه
حكيم غنام بالشكل الذي نراه في سوريا لن تقوم ولا نريدها بهذا الشكل الاجرامي
Napeel Alquds طيب اذا ما خلفاء لنبايع وانا ضربت المثل عن القتل ولكنك تريد ان تبعتد ساضرب لك مثال اخر
Napeel Alquds في سوريا القتل اكثره من النظام حتى القتل الذي تتحدث عنه فهناك كتائب خاصة للنظام لتشويه الاسلام والمسلمين فالحكم الظاهري على الامور ليس صوابا
حكيم غنام ليس صحيحا
Napeel Alquds طيب طيب خلينا في القتل خذ حديثا اخر
Napeel Alquds عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم ويصلون عليكم وتصلون عليهم وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم وتلعنونهم ويلعنونكم قيل يا رسول الله أفلا ننابذهم بالسيف فقال لا ما أقاموا فيكم الصلاة وإذا رأيتم من ولاتكم شيئا تكرهونه فاكرهوا عمله ولا تنزعوا يدا من طاعة
Napeel Alquds اقامة الصلاة الوارد في الحديث كناية عن الحكم بالاسلام فالحديث يدل ان ما دام الحاكم يحكم بالاسلام فلايجوز منابذته بالسيف اما ان حكم بغير الاسلام فمنابذته بالسيف واجبة اي فرض من فروض الاسلام فهل الذي ينابذ الحاكم بالسيف اي يقوم بالقتال والقتل هل يكون اثما ومجرم ام انه مطيع لربه
حكيم غنام التفسير للاحاديث لا يعني انه يحلل ما يحدث واو يجيز لك فربما تختلف الصوره والحدث والحال
Napeel Alquds ربما تختلف الصورة والحدث والحال صحيح ولكن السؤال واضح هل اذا قام احد المسلمين بالقتل امتثالا لحديث يكون اثما ؟؟
حكيم غنام اذا كان امتثالا للحديث وليس تنفيذا لاجنده خارجيه تحت اسم الدين وتبرير الحديث
Napeel Alquds هذا من النيات والله اعلم بها
"داعش" تعلن عن مقتل "أمير" التنظيم في البادية السورية
الجمعة 11 نيسان 2014 - 08:46
أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) " مقتل أمير التنظيم في البادية السورية أبو زيد التدمري . وأشار التنظيم عبر حساب منسوب إليه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إلى مقتل "أبو زيد التدمري أمير معسكر البادية (السورية )". ولم يعط التنظيم المزيد من التفاصيل أين قتل، ومن الجهة المسؤولة عن مقتله، لكنه نشرت صورة التدمري مقتولاً .
حكيم غنام و محمد البايض معجبان بهذا.
Napeel Alquds يا اخ حكيم لايجوز مطلقا ان نقول فلان ع الجنة وفلان ع النار
حكيم غنام ربنا فصل الخير عن الشر وقال ان الاشرار في جهنم وهؤلاء اشرار
Napeel Alquds اولا ربنا فصل صحيح وايضا كل من دخل تحت قول لا اله الا الله محمد رسول الله دخل الجنة كما جاء في الحديث الوارد عن رسول الله صل الله عليه وسلم والله سبحانه وتعالى ان شاء عذب وان شاء غفر فلا يحق ولايجوز لنا مطلقا ان نقول فلان ع الجنة وفلان ع النار لان في هذا اولا تعالى على الله ثانيا نقول فلان قام بعمل نهى عنه الله وعلينا فقط الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
حكيم غنام من قتل المسلمين بغير ذنب فهو قاتل وعذابه جهنم وبئس المصير
Napeel Alquds ثم وهو الاهم اذا حكمت على فلان بانه ع جهنم وهذا لايجوز انما السؤال ما العمل الذي قام به حتى يوجب له النار فربما يكون حكمك خطا مثلا وليس العمل الذي قام به زيد او عبيد من الناس لان الحكم لله ولكتابه ولابد من دليل يدل على ان العمل الفلاني حرام مثلا
Napeel Alquds القتل ليس على اطلاقه محرما يا اخ حكيم فالقتل فيه تفصيلات
حكيم غنام الدين يفسر على اهواء الناس
Napeel Alquds ليس صحيحا
Napeel Alquds خذ مثلا - عن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما
حكيم غنام صدق رسول الله ولكن لايوجد خلافه ولا خلفاء لنبايع لانه طالما ان فلسطين محتله لن تقوم الخلافه ولن تقوم من بلاد الشام او سوريا
Napeel Alquds فتصور ان يكون هناك خلفيتين ولكل خليفة اتباع ومؤيدون وجيش والامر بقتله الاخر او الثاني امر جازم فهل من يقوم بالقتل يعتبر اثما وهو ينفذ حكم الاسلام
Napeel Alquds لن تقوم هذا علم غيب لايحق لي ولا لغيري ان يجزمه
حكيم غنام بالشكل الذي نراه في سوريا لن تقوم ولا نريدها بهذا الشكل الاجرامي
Napeel Alquds طيب اذا ما خلفاء لنبايع وانا ضربت المثل عن القتل ولكنك تريد ان تبعتد ساضرب لك مثال اخر
Napeel Alquds في سوريا القتل اكثره من النظام حتى القتل الذي تتحدث عنه فهناك كتائب خاصة للنظام لتشويه الاسلام والمسلمين فالحكم الظاهري على الامور ليس صوابا
حكيم غنام ليس صحيحا
Napeel Alquds طيب طيب خلينا في القتل خذ حديثا اخر
Napeel Alquds عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم ويصلون عليكم وتصلون عليهم وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم وتلعنونهم ويلعنونكم قيل يا رسول الله أفلا ننابذهم بالسيف فقال لا ما أقاموا فيكم الصلاة وإذا رأيتم من ولاتكم شيئا تكرهونه فاكرهوا عمله ولا تنزعوا يدا من طاعة
Napeel Alquds اقامة الصلاة الوارد في الحديث كناية عن الحكم بالاسلام فالحديث يدل ان ما دام الحاكم يحكم بالاسلام فلايجوز منابذته بالسيف اما ان حكم بغير الاسلام فمنابذته بالسيف واجبة اي فرض من فروض الاسلام فهل الذي ينابذ الحاكم بالسيف اي يقوم بالقتال والقتل هل يكون اثما ومجرم ام انه مطيع لربه
حكيم غنام التفسير للاحاديث لا يعني انه يحلل ما يحدث واو يجيز لك فربما تختلف الصوره والحدث والحال
Napeel Alquds ربما تختلف الصورة والحدث والحال صحيح ولكن السؤال واضح هل اذا قام احد المسلمين بالقتل امتثالا لحديث يكون اثما ؟؟
حكيم غنام اذا كان امتثالا للحديث وليس تنفيذا لاجنده خارجيه تحت اسم الدين وتبرير الحديث
Napeel Alquds هذا من النيات والله اعلم بها