يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة
» 21- من دروس القران التوعوية - مزج الطاقة العربية بالطاقة الاسلامية
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitimeاليوم في 2:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 20- من دروس القران التوعوية:- اصطفاء العرب!!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitimeأمس في 5:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خاطرة من وحي التاريخ !!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitimeأمس في 2:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 19-من دروس القران التوعوية - مسؤولية حمل الرسالة
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-18, 5:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 18- من دروس القران التوعوية
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-17, 9:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مخاطر الكتابة في الانساب لغير اهل الفقه والعلم
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-17, 8:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 26- حديث الاثنين-الايمان وصناعة النفس والتغيير
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-16, 7:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» رسالة خطيرة من النبي !!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-15, 1:10 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من دروس القران التوعوية - الاجتهاد و التقليد
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-15, 1:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ذو الوجهين فاسد منافق فاحذروه !!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-15, 2:36 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 16- من دروس القران التوعوية - المنافقون عدو فاحذرهم
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-14, 5:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 15- من دروس القران التوعوية - عقيدتنا وشريعتنا تصنعان الوعي
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-13, 6:41 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة - مكانة الشهادة والشهيد !!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-13, 4:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات عمل تطبيقات – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-12, 4:47 pm من طرف سها ياسر

» 14- من دروس القران التوعوية- تسمية الاشياء والامور باسماءها
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-12, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دموع الرجال على الرجال !!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-11, 3:25 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 13- من دروس القران التوعوية- الحكمة من تسمية الاشياء والامور بمسمياتها
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-11, 3:17 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 12- من دروس القران التوعوية- المصطلحات واهميتها
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-10, 8:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 25-حديث الاثنين =نظرات عقائدية اساسية
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-09, 8:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 11- من دروس القران التوعوية-بناء الوعي الشخصي الطريق لبناء الوعي العام
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-09, 8:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 10- من دروس القران التوعوية- ب-وسائل وانواع التفكير
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-08, 5:46 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 9- من دروس القران التوعوية-أ-القران ارشدنا لمعرفة العملية العقلية
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-07, 10:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة= الحذر من الخداع والمخادين!!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-06, 4:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- من دروس القران التوعوية=تغييب الطغاة للوعي !!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-05, 9:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الصباح= الاسلام والتغيير المجتمعي
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-04, 7:13 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 6-من دروس القران التوعوية- التثبت والتيقن
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-04, 5:00 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث التاريخ !!!الانجليز وسلطان الهند!!!
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-03, 8:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عمل تطبيقات الجوال – مع شركة تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-03, 2:36 pm من طرف سها ياسر

» 5- من دروس القران التوعوية= التغيير الشامل
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-03, 8:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 24- حديث الاثنين - الايمان والتصديق والفرق بينهما وعلاقة الايمان بالعمل
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_icon_minitime2024-09-02, 12:02 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 610 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 610 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 752 بتاريخ 2024-09-20, 4:22 am
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38800
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_vote_rcapيقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_voting_barيقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_vote_rcapيقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_voting_barيقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  I_vote_lcap 
معتصم - 12434
محمد بن يوسف الزيادي - 4202
sa3idiman - 3588
لينا محمود - 2667
هيام الاعور - 2145
بسام السيوري - 1763
محمد القدس - 1219
العرين - 1193

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Roland فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66288 مساهمة في هذا المنتدى في 20242 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود

حكايتي مع الزمان
زهرة اللوتس المقدسية
نبيل القدس ابو اسماعيل
لينا محمود
8 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

لينا محمود

لينا محمود

تقول عني مجرد إمرأة
فك قيدي , و أطلق سراحي
ساترى من أنا ............
تجرد من أوهامك و انفض عنك غبار الورى
لم أعتد أن أعش في قفص .........
و أن أعاشر الجرذان و الخفافيش
أنا شريكتك عبر العصور
انا ثغرك الباسم , و حلمك الدائم
أنا عذب الكلام . أنا الاحسان
انا منبع الحب الصافي
تقول عني مجرد إمرأة ...............
أنا ماضيك ... حاضرك .... مستقبلك
أنا العين التي تحرسك
و النهد الذي ارضعك
انا قطع السكر و أيام الطفولة .......
أنا لمسة الحب .. انا قصائد الشعر

أنا الحضن الدافئ و القلب العاشق
أنا قصص الغرام و أيام الشباب ...........
وتقول عني مجرد إمرأة ...............
أنا رفيقة الدرب و خليلة القلب ......
انا شمسك حياتك و دفئها

انا الليل و سكونه
وتقول عني مجرد إمرأة ...........
من أنت إذا لم أكن و من أنا إن لم تكن ؟
على يديك تعلمت الحبوا و اتقنيت الحرف
سرت الدرب الصعب .معك الفت اللعب و عشقتك الصحبة
و في حضنك تذوقت طعم الحب ............
مازلت تقول عني مجرد إمرأة ؟ .........

يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  33873a11

نبيل القدس ابو اسماعيل

نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام

يسلموووووووو

كلماتك رائعة

أنا شريكتك عبر العصور
انا ثغرك الباسم , و حلمك الدائم
أنا عذب الكلام . أنا الاحسان
انا منبع الحب الصافي
تقول عني مجرد إمرأة

https://alhoob-alsdagh.yoo7.com

لينا محمود

لينا محمود

الله يسمك اخي نبيل شكرا ليك كثير كثير

زهرة اللوتس المقدسية

زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة

يقول عني مجرد امراة

وانا المراة التي يراى نفسه بها

انا لست مجرد امراة

انا البحر بعمقه

انا الشمس بعظمتها

انا القمر بضيائه

انا الزهر برحيقه

انا عطر الكون والوانه

وانتِ يا لينا رائعة رائعة جدا

تحياتي لرقيق حرفك

????

زائر

أنا الحضن الدافئ و القلب العاشق
أنا قصص الغرام و أيام الشباب ...........
وتقول عني مجرد إمرأة ...............
أنا رفيقة الدرب و خليلة القلب ......
انا شمسك حياتك و دفئها

يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  Domain-a468932448

حكايتي مع الزمان

حكايتي مع الزمان

اختيار جميل
كلمات تم صياغتها بتنهداتها اجمل الحان
يسلمو على ما نقلتي تقبلي مروري

***عاشقة الورد***

***عاشقة الورد***

انا الليل و سكونه
وتقول عني مجرد إمرأة ...........
من أنت إذا لم أكن و من أنا إن لم تكن
؟
سلمت يداكي

لينا محمود

لينا محمود

سلام تحياتي ليكم يا اخوان شكرا على مروركم و تعليقاتكم التي تزيدني تشجيعا , شكرا عاشقة الورد لخوخة فلسطين كذلك حكايتي مع الزمن ....... الله يسلمكم

لينا محمود

لينا محمود

الف تحية و شكر ليكي اختي زهرة اللوتس

navegator101

navegator101

يسلموا والله يعطيكي القوة والعافية
لكي نتمتع وتمتعبنى بإبداعاتك

زهرة اللوتس المقدسية

زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة

يقول عني مجرد إمرأة - لينا محمود  1239867560

معتصم

معتصم
مشرف
مشرف

يسلمو اديكي

جارة القمر

جارة القمر

كلمات راااائع حبيبتي لينا

مشكوووره على الطرح الرااائع

لاتحرمينا من جديدك ^_^

لينا محمود

لينا محمود

يسلم مورركم الطيب يا اخوان و يا اخوات nagature101 , معتصم زهرة و جارة القمر ربي يسلمكم و يعطيكم الف عافية و صحة و هناء .

لينا محمود

لينا محمود

يسلم مورركم الطيب يا اخوان و يا اخوات nagature101 , معتصم زهرة و جارة القمر ربي يسلمكم و يعطيكم الف عافية و صحة و هناء .

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]