نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة
» 21- من دروس القران التوعوية - مزج الطاقة العربية بالطاقة الاسلامية
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitimeاليوم في 2:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 20- من دروس القران التوعوية:- اصطفاء العرب!!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitimeأمس في 5:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خاطرة من وحي التاريخ !!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitimeأمس في 2:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 19-من دروس القران التوعوية - مسؤولية حمل الرسالة
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-18, 5:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 18- من دروس القران التوعوية
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-17, 9:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مخاطر الكتابة في الانساب لغير اهل الفقه والعلم
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-17, 8:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 26- حديث الاثنين-الايمان وصناعة النفس والتغيير
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-16, 7:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» رسالة خطيرة من النبي !!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-15, 1:10 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من دروس القران التوعوية - الاجتهاد و التقليد
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-15, 1:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ذو الوجهين فاسد منافق فاحذروه !!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-15, 2:36 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 16- من دروس القران التوعوية - المنافقون عدو فاحذرهم
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-14, 5:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 15- من دروس القران التوعوية - عقيدتنا وشريعتنا تصنعان الوعي
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-13, 6:41 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة - مكانة الشهادة والشهيد !!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-13, 4:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات عمل تطبيقات – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-12, 4:47 pm من طرف سها ياسر

» 14- من دروس القران التوعوية- تسمية الاشياء والامور باسماءها
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-12, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دموع الرجال على الرجال !!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-11, 3:25 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 13- من دروس القران التوعوية- الحكمة من تسمية الاشياء والامور بمسمياتها
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-11, 3:17 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 12- من دروس القران التوعوية- المصطلحات واهميتها
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-10, 8:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 25-حديث الاثنين =نظرات عقائدية اساسية
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-09, 8:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 11- من دروس القران التوعوية-بناء الوعي الشخصي الطريق لبناء الوعي العام
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-09, 8:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 10- من دروس القران التوعوية- ب-وسائل وانواع التفكير
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-08, 5:46 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 9- من دروس القران التوعوية-أ-القران ارشدنا لمعرفة العملية العقلية
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-07, 10:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة= الحذر من الخداع والمخادين!!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-06, 4:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- من دروس القران التوعوية=تغييب الطغاة للوعي !!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-05, 9:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الصباح= الاسلام والتغيير المجتمعي
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-04, 7:13 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 6-من دروس القران التوعوية- التثبت والتيقن
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-04, 5:00 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث التاريخ !!!الانجليز وسلطان الهند!!!
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-03, 8:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عمل تطبيقات الجوال – مع شركة تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-03, 2:36 pm من طرف سها ياسر

» 5- من دروس القران التوعوية= التغيير الشامل
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-03, 8:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 24- حديث الاثنين - الايمان والتصديق والفرق بينهما وعلاقة الايمان بالعمل
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_icon_minitime2024-09-02, 12:02 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 360 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 359 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

محمد بن يوسف الزيادي

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38800
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_vote_rcapنعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_voting_barنعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_vote_rcapنعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_voting_barنعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو  I_vote_lcap 
معتصم - 12434
محمد بن يوسف الزيادي - 4202
sa3idiman - 3588
لينا محمود - 2667
هيام الاعور - 2145
بسام السيوري - 1763
محمد القدس - 1219
العرين - 1193

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Roland فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66288 مساهمة في هذا المنتدى في 20242 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نعم أنا امرأة .. د.بشرى عبد الله اللهو

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

د بشرى عبدالله اللهو

نعم أنا امرأة
ولا يفهم معنى امرأة الا امرأة سعيدة بخلق الله لها امرأة
نعم أنا امرأة وأستمتع كل لحظة بهذا المصطلح
أعتقد أن الله خلق المرأة لتكون مصدر حنان ولولا هذا المفاعل النووي من الحنان التي تمتلكه لما استطاعت أن تحمل بطفل بين أحشائها ،ولا أن تتحمل تربيته والاهتمام به حتى آخر رمق من حياتها
نعم أنا إنسان ، وأحب أن أعمل ،ولي هواياتى ،ولي إبداعاتي الخاصة
ولا أرغب لأحد أن يحطمني أو يعيقني
ولكن أي أمر يتعارض مع أمومتي ،فلن أقبل به ،هكذا خلقني الله
فإن اضطررت لذلك قسرا فلا تتوقع مني الكثير
لن أبدع حين أكون سهرانة في الليل مع رضيع مريض
لن أنجز حين أقذف بطفلي المريض في أحضان عاملة ترمقني بكراهية
لن انتج ونفسي تسائلني هل أعطت العاملة الدواء لولدي في الوقت المحدد ؟! وهل التزمت بالجرعة ام ضاعفتها
لن أخلص وأنا كل تفكيري
يا ترى حين أرجع إلي البيت هل سأرى طفلي قتيلا؟!
لن أستمتع بعمل وأنا أوسوس هل ستهرب العاملة اليوم وتترك طفلي يبكي
لن أسعد بعمل وأنا أتساءل هل أدخلت العاملة رجلا غريبا
بصراحة قد أقدم عملا ولكن لن يكون في المستوى المطلوب
ﻷن الله خلقني هكذا ولن يستطيع أحد أن يغير خلق الله

د بشرى عبدالله اللهو ...

نبيل القدس ابو اسماعيل

نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام

تسلم الايادي
http://groups.google.com/group/napeel-algods
اسعد الله اوقاتكم
د.بشرى عبد الله اللهو

https://alhoob-alsdagh.yoo7.com

زهرة اللوتس المقدسية

زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة

ﻷن الله خلقني هكذا ولن يستطيع أحد أن يغير خلق الله ....

اجمل و ارفع مكانة هي التي منحنا اياها الخالق جل في علاه

د بشرى عبدالله اللهو

شكرا لمتابعتكم

نبيل القدس ابو اسماعيل

نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام

د بشرى عبدالله اللهو كتب:نعم أنا امرأة
ولا يفهم معنى امرأة الا امرأة سعيدة بخلق الله لها امرأة
نعم أنا امرأة وأستمتع كل لحظة بهذا المصطلح
أعتقد أن الله خلق المرأة لتكون مصدر حنان ولولا هذا المفاعل النووي من الحنان التي تمتلكه لما استطاعت أن تحمل بطفل بين أحشائها ،ولا أن تتحمل تربيته والاهتمام به حتى آخر رمق من حياتها
نعم أنا إنسان ، وأحب أن أعمل ،ولي هواياتى ،ولي إبداعاتي الخاصة
ولا أرغب لأحد أن يحطمني أو يعيقني
ولكن أي أمر يتعارض مع أمومتي ،فلن أقبل به ،هكذا خلقني الله
فإن اضطررت لذلك قسرا فلا تتوقع مني الكثير
لن أبدع حين أكون سهرانة في الليل مع رضيع مريض
لن أنجز حين أقذف بطفلي المريض في أحضان عاملة ترمقني بكراهية
لن انتج ونفسي تسائلني هل أعطت العاملة الدواء لولدي في الوقت المحدد ؟! وهل التزمت بالجرعة ام ضاعفتها
لن أخلص وأنا كل تفكيري
يا ترى حين أرجع إلي البيت هل سأرى طفلي قتيلا؟!
لن أستمتع بعمل وأنا أوسوس هل ستهرب العاملة اليوم وتترك طفلي يبكي
لن أسعد بعمل وأنا أتساءل هل أدخلت العاملة رجلا غريبا
بصراحة قد أقدم عملا ولكن لن يكون في المستوى المطلوب
ﻷن الله خلقني هكذا ولن يستطيع أحد أن يغير خلق الله

د بشرى عبدالله اللهو ...

https://alhoob-alsdagh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]