لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة
» 21- من دروس القران التوعوية - مزج الطاقة العربية بالطاقة الاسلامية
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitimeاليوم في 2:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 20- من دروس القران التوعوية:- اصطفاء العرب!!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitimeأمس في 5:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خاطرة من وحي التاريخ !!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitimeأمس في 2:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 19-من دروس القران التوعوية - مسؤولية حمل الرسالة
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-18, 5:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 18- من دروس القران التوعوية
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-17, 9:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مخاطر الكتابة في الانساب لغير اهل الفقه والعلم
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-17, 8:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 26- حديث الاثنين-الايمان وصناعة النفس والتغيير
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-16, 7:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» رسالة خطيرة من النبي !!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-15, 1:10 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من دروس القران التوعوية - الاجتهاد و التقليد
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-15, 1:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ذو الوجهين فاسد منافق فاحذروه !!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-15, 2:36 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 16- من دروس القران التوعوية - المنافقون عدو فاحذرهم
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-14, 5:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 15- من دروس القران التوعوية - عقيدتنا وشريعتنا تصنعان الوعي
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-13, 6:41 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة - مكانة الشهادة والشهيد !!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-13, 4:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات عمل تطبيقات – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-12, 4:47 pm من طرف سها ياسر

» 14- من دروس القران التوعوية- تسمية الاشياء والامور باسماءها
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-12, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دموع الرجال على الرجال !!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-11, 3:25 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 13- من دروس القران التوعوية- الحكمة من تسمية الاشياء والامور بمسمياتها
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-11, 3:17 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 12- من دروس القران التوعوية- المصطلحات واهميتها
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-10, 8:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 25-حديث الاثنين =نظرات عقائدية اساسية
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-09, 8:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 11- من دروس القران التوعوية-بناء الوعي الشخصي الطريق لبناء الوعي العام
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-09, 8:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 10- من دروس القران التوعوية- ب-وسائل وانواع التفكير
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-08, 5:46 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 9- من دروس القران التوعوية-أ-القران ارشدنا لمعرفة العملية العقلية
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-07, 10:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة= الحذر من الخداع والمخادين!!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-06, 4:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- من دروس القران التوعوية=تغييب الطغاة للوعي !!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-05, 9:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الصباح= الاسلام والتغيير المجتمعي
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-04, 7:13 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 6-من دروس القران التوعوية- التثبت والتيقن
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-04, 5:00 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث التاريخ !!!الانجليز وسلطان الهند!!!
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-03, 8:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عمل تطبيقات الجوال – مع شركة تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-03, 2:36 pm من طرف سها ياسر

» 5- من دروس القران التوعوية= التغيير الشامل
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-03, 8:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 24- حديث الاثنين - الايمان والتصديق والفرق بينهما وعلاقة الايمان بالعمل
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_icon_minitime2024-09-02, 12:02 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 730 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 730 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 752 بتاريخ 2024-09-20, 4:22 am
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38800
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
معتصم - 12434
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
محمد بن يوسف الزيادي - 4202
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
sa3idiman - 3588
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
لينا محمود - 2667
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
هيام الاعور - 2145
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
بسام السيوري - 1763
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
محمد القدس - 1219
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 
العرين - 1193
لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_rcapلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_voting_barلَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس  I_vote_lcap 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Roland فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66288 مساهمة في هذا المنتدى في 20242 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لَسْتِ عورة - معمر حبار عضو منتدى نبيل القدس

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

معمر حبار



السبت: 03 رجب 1435هجري، الموافق لـ 03 ماي 2014

لَسْتِ عورة


معمر حبار
econo.pers@gmail.com
كتبت الأستاذة احلام سالم، مقالا بعنوان : " لست عورة !!!"، تطرقت فيه بغضب شديد وبلسان قوي بيّن، لجملة من النقاط المثيرة، التي قد يوافقها فيها القارئ، وقد يخالفها في بعضها. وسبق للأستاذة أن تعرّضت لهجوم شديد من قبل إحدى المنتديات. وصاحب الأسطر يريد أن يشارك الأستاذة في بعض النقاط.

المرأة ليست عورة، فهي كائن كامل يستحق كل التقدير والاحترام. والمرء يستحي أن يظهر عورته أمام الناس، لذلك وجب سترها ولو بورق الشجر، حين لم يكن يومها لباس يستر. والمرأة ليست ممن يستحي منها المرء، بل يفتخر بها، ومن حقّها أن تفتخر بنفسها، فهي الأم، والزوج، والبنت، والعمة، والخالة.

والمرأة طاهرة نقية، وليست من نواقض الوضوء، فالطهر لاينقض الوضوء. والمرأة ليست بأيّ حال من الأحوال أقلّ من الرجل.

وقال العارفون بالمواريث، أن الحالات التي تنال فيها المرأة حقها من الميراث أكثر من الرجل، كثيرة متعددة. وهنالك حالات تأخذ المرأة بالتساوي مع الرجل. وفي حالة واحدة أو اثنين يأخذ الرجل أكثر من المرأة. لكن الناس لاتعرف غير أن الرجل يأخذ ضعف المرأة، ناكرين الحالات الأخرى، التي تأخذ فيها المرأة أكثر من الرجل.

منذ سنوات، قال أحد الفقهاء المعاصرين، أن المرأة المتمكنة في تخصصها، كأن تكون عالمة في التسويق والتجارة، مديرة لمصرف مالي، أو محامية، أو معروف عنها التخصص والبراعة في ميدان معين، لايعقل في هذه الحالة، أن تكون شهادتها أقلّ من شهادة الرجل. وتأخذ بشهادة العارف المتخصص، وتقدم على غيره، ولا يهم إن كان رجلا أو إمرأة.

إن مايتم بين الزوجين من عطاء ووصال، يديم المحبة ويزيد في القربى. وإذا منع أحدهما نفسه عن الآخر، فإن اللعن والطرد يصيب البادئ والمانع، سواء كان الرجل الذي يمنع نفسه عن زوجه، أو المرأة التي تمنع نفسها عن زوجها، وبقدر الضرر الذي يصيب أحدهما، يكون العقاب في الدنيا والآخرة.

وليس من المروءة في شيء أن يمتنع الزوج عن شراء الدواء لزوجه، أو النهوض بعلاجها، أو القيام بتجهيزها بعد موتها، بحجة أن التطبيب والتجهيز ليس من واجباته. فكيف يطيب "للرجل !"، أن يمتنع عن القيام بأقل الواجبات تجاه زوجه، وهو الذي عاشرها عقودا من الزمن، ووهبته جمالها وصباها.

إن الكذب مذموم، سواء صدر من المرأة أو الرجل. وإذا تطلب الأمر لجأ إليه كل منهما مضطرا، لإصلاح ذات البين وتقريب القلوب، وكانت ثمرات ذلك لهما معا. والكذب ليس خصلة محمودة، حتى يحتكرها الرجل دون المرأة، بل العاقل ينزّه لسانه وأفعاله من الكذب ولو مازحا.

إن سورة المجادلة نزلت في حقّ إمرأة ، طلبت بحقّها أمام الملأ، فكان لها ماأرادت. وسيّدنا عيسى عليه السلام، يذكر اسمه دائما مقرونا باسم والدته مريم عليها السلام، فيقال عيسى بن مريم إلى يوم الدين.

إنه من تمام الدين والمروءة، أن يوقظ الزوج زوجه للصلاة، ويجهد نفسه لكي يوقظ أحدهما الآخر ليصليا معا. فكيف يقال بعدها أن المرأة تقطع الصلاة !. وتشبه بما لايستطيع المرء النطق به.

إن المرأة تعين على الصلاة ولا تقطع الصلاة. ألا ترى أن الإمام المتزوج يقدم ويأخذ برأيه عكس الإمام العازب، وكذلك القاضي المتزوج، مايعني أن المرأة هي التي منحته الصدارة، وكان يفتقر إليها حين كان أعزبا، رغم تفوقه وعلمه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنظر المقال عبر الرابط:


http://www.m3arej.com/article/misc-articles/13305-%D9%84%D8%B3%D8%AA-%D8%B9%D9%88%D8%B1%D8%A9

نبيل القدس ابو اسماعيل

نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام

الكثير من النقاط والنقطة الاولى التي ساجيب عليها هي في

وليس من المروءة في شيء أن يمتنع الزوج عن شراء الدواء لزوجه، أو النهوض بعلاجها، أو القيام بتجهيزها بعد موتها، بحجة أن التطبيب والتجهيز ليس من واجباته. فكيف يطيب "للرجل !"، أن يمتنع عن القيام بأقل الواجبات تجاه زوجه، وهو الذي عاشرها عقودا من الزمن، ووهبته جمالها وصباها.

والاسلام لم يمنع الزوج من شراء الدواء لزوجته
انما الاسلام لم يفرضه عليه بل جعله من واجبات الدولة والفرق شاسع بين ان يمتنع الزوج عن الشراء وبين ان يكون ليس فرضا عليه
فالفرض ان لم يفعله المسلم فانه يكون عليه اثم

ثم ان القياس على الواقع الحالي وليس على الاسلام فالواقع الحالي فيه الدول لاتقوم على رعاية الناس كما الرعاية المفروضة في دولة الاسلام من رب العباد
فالناظر للفكرة يراها من منظور واقع اليوم اذا كيف للزوج ان لا يشتري الدواء لزوجته والدولة تهمل كل من الزوجين في هذا العصر
اما الاسلام فانه نظام كامل متكامل فيه فروض على الدولة وفيه فروض على الجماعات وفيه فروض على الافراد
وعليه فلا ينظر لعدم فرض الاسلام على الزوج عدم شراء الدواء انه امتناع من الزوج عن شراء الدواء لزوجته
بل ينظر كيف ان الاسلام فرض التطبيب والدواء والعلاج على الدولة
وبدل مهاجمة الاسلام او مهاجمة الرجل ووصفه بعدم المروءة ومحاولة التقريب الذهني للناس
كان الاولى مهاجمة الانظمة الحاكمة التي لاتحكم بما انزل الله وتقصر في رعاية شؤون الناس ومنها تطبيب الزوج والزوجة
لان الفرض فرض التطبيب والعلاج والدواء هو فرض على الدولة فان لم تقم به كان لزاما على الناس امرها بالمعروف
والذي هو فرض التطيبيب على الدولة ونهيها اي نهي الدولة عن منكرها في عدم اقامة الفرض الذي فرضه الاسلام عليها

https://alhoob-alsdagh.yoo7.com

نبيل القدس ابو اسماعيل

نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام

النقطة الثانية هي القول


منذ سنوات، قال أحد الفقهاء المعاصرين، أن المرأة المتمكنة في تخصصها، كأن تكون عالمة في التسويق والتجارة، مديرة لمصرف مالي، أو محامية، أو معروف عنها التخصص والبراعة في ميدان معين، لايعقل في هذه الحالة، أن تكون شهادتها أقلّ من شهادة الرجل. وتأخذ بشهادة العارف المتخصص، وتقدم على غيره، ولا يهم إن كان رجلا أو إمرأة.


هذا الفقيه المعاصر انما التبس عليه الامر او اراد تلبيس الامر على الاخرين او انه يريد ان يجاري الهجوم والغزو الفكري الذي غزانا به الغرب
والدفاع عن الاسلام فكان موقفه من الضعف بحيث لم يحسن الرد

فالمراة المتخصصة في عالم التسويق او التجارة او مجال من مجالات الحياة انما يؤخذ رايها في الشورى ويكون رايها ملزما اذا وافق الصواب
والشورى امر غير الشهادة فالشورى شيء والشهادة شيء اخر
والشهادة امر لا يحتاج الى تخصص وانما بحاجة الى رؤية او سمع او كلاهما فلا فرق في الاسلام بين شهادة رجل متخصص ورجل غير متخصص
وكذلك المراة فلا فرق في شهادة امراة متخصصة او امراة غير متخصصة

اما الشورى فهي امر غير الشهادة والشورى قد تكون في عمل فيؤخذ براي الاكثرية وقد تكون شورى بامر فني بحاجة الى متخصصين
فيؤخذ براي المتخصص

في الحالة الاولى وهي حالة الشهادة عدة وجوه

قال تعالى: " الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ.. وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ " [النور: 2]

فهنا نوع من الشهادة والمطلوب شهادة طائفة من المؤمنين وكلمة طائفة تشمل الرجال والنساء والشهادة هنا ليست منوطة باختصاص وانما فقط مشاهدة الحدث

وهنا في قوله تعالى شهادة من نوع اخر

يقول الحق تعالى (يا ايها الذين امنوا اذا تداينتم بدين الى اجل مسمى فاكتبوه وليكتب بينكم كاتب بالعدل ولا ياب كاتب ان يكتب كما علمه الله فليكتب وليملل الذي عليه الحق وليتق الله ربه ولا يبخس منه شيئا فان كان الذي عليه الحق سفيها او ضعيفا او لا يستطيع ان يمل هو فليملل وليه بالعدل واستشهدوا شهيدين من رجالكم فان لم يكونا رجلين فرجل وامراتان ممن ترضون من الشهداء ان تضل احداهما فتذكر احداهما الاخرى ولا ياب الشهداء اذا ما دعوا ولا تساموا ان تكتبوه صغيرا او كبيرا الى اجله ذلكم اقسط عند الله واقوم للشهادة وادنى الا ترتابوا الا ان تكون تجارة حاضرة تديرونها بينكم فليس عليكم جناح الا تكتبوها واشهدوا اذا تبايعتم ولا يضار كاتب ولا شهيد وان تفعلوا فانه فسوق بكم واتقوا الله ويعلمكم الله والله بكل شيء عليم )

-----
فقوله تعالى واستشهدوا شهيدين من رجالكم فلفظ رجالكم هو لفظ عام وقد جاء بصيغة النكرة الغير معرفة مما يعني انه اي رجلين
وليس الامر بالشهادة هنا لرجال ذوي اختصاص بل هو امر عام فاي رجلين تتم الشهادة بهما

ولفظ امراتان هو لفظ عام غير مقيد بتخصص ولا تخصيص وهكذا في كل الايات المتعلقة بالشهادة

اما الامر الثاني وهو الشورى فهو امر اخر
فقد اخذ رسول الله صل الله عليه وسلم براي الاكثرية في غزوة احد لراي يتعلق بالعمل وهو الخروج او البقاء في المدينة
واخذ رسول الله صل الله عليه وسلم براي واحد من الصحابة في غزوة بدر في راي يتعلق بالراي والحرب والمكيدة اي بذوي الاختصاص

https://alhoob-alsdagh.yoo7.com

زهرة اللوتس المقدسية

زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة

هؤلاء المنغمسون بظلمات الغرب لا عقول لهم بل انهم كالريموت الكنترول يحولون كيف شاء لهم الغرب وصور لهم

وهل هناك زوج امتنع عن تطبيب زوجته وشراء الدواء لها ؟؟؟ ماهذه التخريف والتحريف ؟؟!!

الاسلام من عظمته و رحمته جعل التطبيب على الدولة لكل مريض و ليس الزوجة فقط وهذا دليل على عدل الاسلام وعظمته حتى الابن لو مرض تتكفل عنه الدولة بالعلاج وليس الاهل
اما ان ياخذو هذا الجزء ويحرفون كما يشائون فهم والله عابثون و جزائهم عند الله جهنم وباس المصير
اما ان يعيش الزوج والزوجة كالغرباء لا احد يعنيه امر الاخر كما الغرب فهذا يروق لهم ويسمونه انفتاح
فعلا حمقا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى