انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة
» 21- من دروس القران التوعوية - مزج الطاقة العربية بالطاقة الاسلامية
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitimeاليوم في 2:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 20- من دروس القران التوعوية:- اصطفاء العرب!!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitimeأمس في 5:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خاطرة من وحي التاريخ !!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitimeأمس في 2:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 19-من دروس القران التوعوية - مسؤولية حمل الرسالة
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-18, 5:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 18- من دروس القران التوعوية
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-17, 9:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مخاطر الكتابة في الانساب لغير اهل الفقه والعلم
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-17, 8:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 26- حديث الاثنين-الايمان وصناعة النفس والتغيير
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-16, 7:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» رسالة خطيرة من النبي !!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-15, 1:10 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من دروس القران التوعوية - الاجتهاد و التقليد
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-15, 1:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ذو الوجهين فاسد منافق فاحذروه !!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-15, 2:36 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 16- من دروس القران التوعوية - المنافقون عدو فاحذرهم
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-14, 5:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 15- من دروس القران التوعوية - عقيدتنا وشريعتنا تصنعان الوعي
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-13, 6:41 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة - مكانة الشهادة والشهيد !!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-13, 4:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات عمل تطبيقات – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-12, 4:47 pm من طرف سها ياسر

» 14- من دروس القران التوعوية- تسمية الاشياء والامور باسماءها
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-12, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دموع الرجال على الرجال !!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-11, 3:25 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 13- من دروس القران التوعوية- الحكمة من تسمية الاشياء والامور بمسمياتها
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-11, 3:17 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 12- من دروس القران التوعوية- المصطلحات واهميتها
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-10, 8:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 25-حديث الاثنين =نظرات عقائدية اساسية
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-09, 8:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 11- من دروس القران التوعوية-بناء الوعي الشخصي الطريق لبناء الوعي العام
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-09, 8:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 10- من دروس القران التوعوية- ب-وسائل وانواع التفكير
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-08, 5:46 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 9- من دروس القران التوعوية-أ-القران ارشدنا لمعرفة العملية العقلية
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-07, 10:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة= الحذر من الخداع والمخادين!!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-06, 4:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- من دروس القران التوعوية=تغييب الطغاة للوعي !!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-05, 9:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الصباح= الاسلام والتغيير المجتمعي
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-04, 7:13 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 6-من دروس القران التوعوية- التثبت والتيقن
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-04, 5:00 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث التاريخ !!!الانجليز وسلطان الهند!!!
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-03, 8:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عمل تطبيقات الجوال – مع شركة تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-03, 2:36 pm من طرف سها ياسر

» 5- من دروس القران التوعوية= التغيير الشامل
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-03, 8:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 24- حديث الاثنين - الايمان والتصديق والفرق بينهما وعلاقة الايمان بالعمل
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_icon_minitime2024-09-02, 12:02 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 713 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 713 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38800
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_vote_rcapانا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_voting_barانا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_vote_rcapانا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_voting_barانا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية  I_vote_lcap 
معتصم - 12434
محمد بن يوسف الزيادي - 4202
sa3idiman - 3588
لينا محمود - 2667
هيام الاعور - 2145
بسام السيوري - 1763
محمد القدس - 1219
العرين - 1193

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Roland فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66288 مساهمة في هذا المنتدى في 20242 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انا والصحفى .............بقلم امينة مليكة الجزائرية

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مليكة امينة الجزائرية

مليكة امينة الجزائرية

الصحفى وانا

قلت له بعد ان وجدت كلاما يروج فتنا فى بلدى ......والا بلدى

الجزائر لا احب فيها الفتن الله يحفظها ...وهو يقول انه مظلوم

لك منى هاته الحكم اولا

بقلمى كى تعبر بكل ما تكتبه ......لكن فكر قبل ان تتذكر لكى لا تكتب الامر

دافع عن حقوق الغير وتجرد من الاهانة تعش ابد الدهر مصانا

وتقدم للامام ساجدا تتربع قوائمك وقل ربى زدنى حكمة والهاما

وان انفلتت الموازين وطاردتك اوهاما فعدل من مشيتك

وقل لزاما

سانحر مرضا غدر ت به فتنا وعدد محاسن الرؤساء تنتظر عنانا

وان طاب مقامك بين اخوتك سلمت ارواحهم بجرائد تلوعت سنينا

نصيحتى لك ايها الصحفى ثانية وبالابيات الشعرية لتعرف ان

الجزائر بالف خير وتلد الكتاب والشعراء الذين يحملون رسالة تكون

قيها الصدق ولا للفتن كما تفعل انت.......

ان انت غضبت فالسيل المحرق من يطفئه غير جنون ياعدك ملاما

فعش تحت السطوح تعانفها احلامنا واتعب لاجل حرية قلم مجانا

تعاتبك سنوات القهر طغت عليها المواليد وعدت تحاربنا الان

لا تبلغ باسر موت بين جراحاتنا وعلل كما تعلل صلوات من كفاح

اسلاما

تغطى بقلوب صحابة اسمائنا وانطق التاريخ طودهم بابتلاء كراما

نحب النثر نكتبه نعم وبالنشر والكتابة ترتعد المسؤوليات الغاما

وانتظر صبح اطفالنا لا تلمح له عناءا والبعد منا ومن تطورنا له

جنانا

كعمر ننتظره ليس يرده مشاكسا فالوقت حريص ان نرتقى سلاما

عددت مراحل قحط ونار من ألفية عصرنا وجندت لنا الطبيعة احلاما

هى الاوطان نذود عنها فلا مصريها يتعلب منه جوهر ولا اسقاما