أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة
نبيل - القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة
» 21- من دروس القران التوعوية - مزج الطاقة العربية بالطاقة الاسلامية
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitimeاليوم في 2:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 20- من دروس القران التوعوية:- اصطفاء العرب!!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitimeأمس في 5:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خاطرة من وحي التاريخ !!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitimeأمس في 2:43 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 19-من دروس القران التوعوية - مسؤولية حمل الرسالة
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-18, 5:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 18- من دروس القران التوعوية
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-17, 9:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مخاطر الكتابة في الانساب لغير اهل الفقه والعلم
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-17, 8:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 26- حديث الاثنين-الايمان وصناعة النفس والتغيير
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-16, 7:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» رسالة خطيرة من النبي !!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-15, 1:10 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 17- من دروس القران التوعوية - الاجتهاد و التقليد
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-15, 1:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ذو الوجهين فاسد منافق فاحذروه !!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-15, 2:36 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 16- من دروس القران التوعوية - المنافقون عدو فاحذرهم
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-14, 5:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 15- من دروس القران التوعوية - عقيدتنا وشريعتنا تصنعان الوعي
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-13, 6:41 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة - مكانة الشهادة والشهيد !!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-13, 4:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شركات عمل تطبيقات – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-12, 4:47 pm من طرف سها ياسر

» 14- من دروس القران التوعوية- تسمية الاشياء والامور باسماءها
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-12, 8:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دموع الرجال على الرجال !!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-11, 3:25 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 13- من دروس القران التوعوية- الحكمة من تسمية الاشياء والامور بمسمياتها
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-11, 3:17 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 12- من دروس القران التوعوية- المصطلحات واهميتها
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-10, 8:06 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 25-حديث الاثنين =نظرات عقائدية اساسية
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-09, 8:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 11- من دروس القران التوعوية-بناء الوعي الشخصي الطريق لبناء الوعي العام
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-09, 8:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 10- من دروس القران التوعوية- ب-وسائل وانواع التفكير
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-08, 5:46 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 9- من دروس القران التوعوية-أ-القران ارشدنا لمعرفة العملية العقلية
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-07, 10:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الجمعة= الحذر من الخداع والمخادين!!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-06, 4:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- من دروس القران التوعوية=تغييب الطغاة للوعي !!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-05, 9:53 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث الصباح= الاسلام والتغيير المجتمعي
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-04, 7:13 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 6-من دروس القران التوعوية- التثبت والتيقن
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-04, 5:00 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث التاريخ !!!الانجليز وسلطان الهند!!!
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-03, 8:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عمل تطبيقات الجوال – مع شركة تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-03, 2:36 pm من طرف سها ياسر

» 5- من دروس القران التوعوية= التغيير الشامل
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-03, 8:47 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 24- حديث الاثنين - الايمان والتصديق والفرق بينهما وعلاقة الايمان بالعمل
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_icon_minitime2024-09-02, 12:02 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

عداد للزوار جديد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 736 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 736 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 752 بتاريخ 2024-09-20, 4:22 am
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 38800
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_vote_rcapأنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_voting_barأنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_vote_lcap 
زهرة اللوتس المقدسية - 15399
أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_vote_rcapأنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_voting_barأنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  I_vote_lcap 
معتصم - 12434
محمد بن يوسف الزيادي - 4202
sa3idiman - 3588
لينا محمود - 2667
هيام الاعور - 2145
بسام السيوري - 1763
محمد القدس - 1219
العرين - 1193

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Roland فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66288 مساهمة في هذا المنتدى في 20242 موضوع
عداد زوار المنتدى
free counterAmazingCounters.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

نبيل القدس ابو اسماعيل

نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام

..أنا آسفة، لم أكن في الموعد..
يحدث أني كنتُ أتفقّدُ حقل التوليب الأبيض، وأرعى نمو القصائد، هل أينعت زهراتها أم لا تزال فتيّة، مثلي..
هكذا أنا، تخنقني المواعيد، وسياط العقارب، في كل دقة ساعة..
تأنف روحي من النظام، أيّ نظام، وتهرب..وألوذ بالصخرة المُخضَرّة الجنبات، أعلى صهيل الوادي..
تشرئبُ آذاني، كخُلدٍ يهتمُّ حقا، لتغيُّر صوت الماء في النهر ..
أيهدُر جارفا أعوادَ بيتي..أم هو الأمان، كقُبلةِ شفتيكَ العالقة أبدا، على شفاه الذاكرة؟؟
أرتاح أكثر، من هوسِ انتظار وقعِ خَطوِكَ، على درج العمارة، كل ليلة، بتسلق السنديان..أنا السنجابة التي تبقى تشاغب، وتراهق، وتلاعب.. وتجمع الكستناء..لمدفئة الشتاء القادم، في توجُسِ غيبتك المُقيمة.
أشارك المُهراتِ البيضِ عَدوَها، نحو التلال العذرية، في أراضي اسكندنافيا البعيدة، والحُلُم يسجدُ في أثرِ الحوافر، على شطآن الرغبة..يهدِّىء من روعِ التوحش ونواح الليل المُغرِق نفسَه في ضياء القمر، دون أن يغرق مرّةً، فعلا..
..انكسار المدّ على الشاطىء، بتواتر قدومك ورواحك، يرهق أعصابي البدائية التفكير؛ أجمع من تلألىء الشُهب، سدادات لصوت الموج..لا أحب أن نأتي ونفنى، والموج بارد لا يكترث!
لم أستسغ يوما..ضرورة أن أقول شيئا لأقطع صمت الفواصل بين جملة وأخرى..دعني، لزمنٍ لا محدد، لا أقول..
ما ضيرُ الترحال في صدى مالا نقول؟!
لماذا تصرّ على أناقة الحِوار، في كل مرة؟
أنا أستمتع بارتشاف نبيذ صوتك، آنَ تغني، وآنَ تصمت، وفي كل آن..
الكروم التي تنضجها يداك..تكون الأغلى دائما.
أنا الروح التي فتحتَ باب سجنها على شهقات الشمس الجبلية..فانتشت بالنور، والريح والمجد العابق من صنوبرها.
أعتذر عن التنميق الذي لا أجيده، قلبي يضرب بريشة رسام مجنون، على مُحَيَّا الكون، فيشوّش سكونه، ويخدش وقاره، ويلوّن بالحب والضحكات الصغيرة..تزمّتَ الإتيكيت فيه.
لم تبرع يوما أجوبتي، في امتحانات
Les bonnes maniéres
أرسُبُ دوما..عندما تُطلُّ مُدرّسة الفرنسية بعجرفةٍ، من خلف الزجاج النظيف جدا، للنافذة، فتراني أرفع وجهي نحو أوراق الشجر، بالساحة، لأتناول فطوري!!
لا غِنى لي عن انتماء " الألبينو"..
اعذُر أصلية "المنتج"، في اندفاعاتي إليك،
لا تُغضِب الطفلة فيَّ، وتكسر قفزها لأعلى غصن في الياسمينة؛
اقطِف لها الزهرة الأعلى، وزيًن بها شعرها الهارب من طوق المشابك..
عَمِّد تفرّدها، بمياه احتوائك المقدسة، وامسح مخاط الدمع منها، حين تبكي، واحضنها طويلا، حتى تهدأ فتعود من هيئة الظباء، فتاةً..عاشقة.
هي لن تعود حتى تأمن..
يجب أن تفرح السماء، لأني مازال بي بعض أنثى..
لا تغريني التسميات، وحلزوني الأليف، يؤثر هشاشة بيته، على عبير الندى بالعشب، حين يخشى كسر قلبه.
ألا ترى أني أحبك بالصمت، والشم، وتتبع الأغنيات التي تلتفتُ إليك، كفؤاد عباد شمس..أليست طريقة حبي أفضل؟
وأني أهوى إضرام الحرائق في أدغال الجسد، ثم أدور وأرقص حول النار، كاحتفاء الهنود بالنصر..؟
ثم أشكّل من حمرة اللهب المتطاير، هالةً أزيّن بها وجناتي..؟
على السماء أن تبارك تأججي، وأني أواعد رجُلاً..
حتى لو لم أكن في الموعد ..!
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
------
فوزية صديقة

أنا آسفة، لم أكن في الموعد - فوزية صديقة  26167862_146028506054271_6094289348951502304_n.jpg?_nc_cat=108&_nc_ht=scontent.fsdv2-1

https://alhoob-alsdagh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]